فريق لعلاج ضعاف السمع يزور جمعية رعاية الصم والبكم بالمهرة

الأحد 3 مارس 2019 23:43:43
فريق لعلاج ضعاف السمع يزور جمعية رعاية الصم والبكم بالمهرة
استضافت جمعية رعاية و تأهيل الصم و البكم في مدينة الغيضة اليوم الأحد، أطباء مختصين لعلاج ضعاف السمع بأحدث الأجهزة الطبية.
وشمل الفريق الطبي الطبيب المختص بتخصص الأذن والأنف والحنجرة  الدكتور مروان علي باسيف، والمختص في قياسات السمع لتفقد ومعالجة الأعضاء خالد باحلوة.
فيما التقى مختار بن عويّض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة والوكيل المساعد لشؤون المرأة خديجة محمد سعد باكريت وسالم سويلم نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأعضاء الجمعية والعاملين فيها مستمعين إلى عمل نشاط جمعية الصم والبكم وأبرز المعوقات التي تقف أمام هذه الشريحة. 
وأوضح الوكيل الأول مختار بن عويض أن محافظ المهرة تكفل بتقديم سماعات طبية لمن يعانون من مشاكل في السمع لتطوير البقايا السمعية الموجودة لديهم.
من جانبها أوضحت رئيسة الجمعية منى اليافعي أن الجمعية استقبلت من اليوم الأول 43 حالة معظمهم من تحت سن 15 عاماً يعانوا من ضعف السمع المتوسط أو البسيط واضطرابات في النطق.
وثمنت اليافعي دعم السلطة المحلية وفي مقدمتهم الشيخ راجح سعيد باكريت لدعمه اللامحدود لإنجاح مسيرة وعطاء الجمعية الذي ينعكس إيجاباً على مستوى استمرارية عمل جمعية الصم والبكم.