تعرف على مميزات سيارة فيتارا المعدلة قبل طرحها بالأسواق (صور)

الاثنين 04 مارس 2019 10:03 ص
تعرف على مميزات سيارة "فيتارا" المعدلة قبل طرحها بالأسواق (صور)

لتوضيح مميزاتها الجديدة ، نشرت شركة سوزوكي اليابانية، عددا من الصور لطرازها الجديد المعدل فيتارا "Vitara"، أمام المستهلكين الراغبين في شراء هذا الطراز قبل طرحه بالأسواق الأوروبية والعربية هذا العام.

وتميز فيتارا "Vitara" المعدلة عن سابقيها بحسب الصور، بهيكل أكثر انسيابية، ومصابيح بارزة خارج الهيكل، وواجهة أمامية تزينها 4 مصابيح ضباب، 2 منها بشكل عمودي على جانبي الواجهة.

وجاءت فيتارا "Vitara" من الداخل بتصميم أكثر جاذبية، خاصة في واجهة القيادة، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس في منتصفها، ومقاعد جلدية مريحة تتسع لعدد 5 ركاب، يمكن التحكم بوضعيتها كهربائيا وأنظمة لتسخينها وتبريدها عند الحاجة.

وأعلنت شركة سوزوكي عن طرح طراز "Vitara" المعدلة خلال العام الجاري، بنوعين من المحركات، محرك بسعة 1.6 لتر، وعزم 117 حصانا، ومحرك "BoosterJet" توربيني بعزم 140 حصانا، بالإضافة إلى علب سرعة ميكانيكية بـ5 مراحل، وعلب أوتوماتيكية بـ6 مراحل، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

التعليقات

منوعات

الأربعاء 01 أغسطس 2018 8:45 م

استخدم الأطباء فتحة جراحية صغيرة لإصلاح العمود الفقري لجنين في رحم أمه، مصاب بفتق في العمود الفقري. وأجرى الجراحون العملية على الطفل جاكسون وهو في رح...