بعد الهجوم عليها.. فيفي عبده :يا بخت من بات مظلوم ومباتش ظالم (فيديو)

الاثنين 4 مارس 2019 17:38:31
بعد الهجوم عليها.. فيفي عبده :"يا بخت من بات مظلوم ومباتش ظالم" (فيديو)

بعد نشرها لفيديو راقص عبر صفحتها بموقع "انستجرام" بعد يومين فقط من حادث محطة مصر التي راح ضحيته أكثر من 20 شخص وإصابة حوالي 50 آخرين، تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لانتقادات لاذعة، وأبدى الكثيرون غضبهم تجاه فعل فيفي.
وبعد الهجوم الكبير عليها، نشرت فيفي عبده فيديو عبر حسابها بـ "انستجرام" قالت فيه :"مساء الخير يا بخت من بات مظلوم وما بتش ظالم.. بشكركم جدًا على كلمة كتبتهولي النهاردة وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم أوي من مصر أم الدنيا".
وكشفت الفنانة المصرية في الفيديو أنها تحب شعب العراق، مشيرة إلى أنها كانت تبكي عندما تستمع إلى أغنية "سلامي" للنجم كاظم الساهر.
وجاء تعليق فيفي عبده كاعتذار فاعتبره البعض أنه خاص للعراقيين بعد أن رقصت على أغنية تتحدث عن معاناة العراق، بينما أشار أخرون أنها تعتذر من المصريين بعد رقصها عقب حادث قطار رمسيس دون مراعاة أن هناك ضحايا وحالة حداد.
وبدأت الحملة القاسية ضد فيفي عبده، بعد أن نشرت فيديو وهي ترقص على أغنية "سلامي" للقيصر، وهي ترتدي فستاناً أسود اللون، مما دفع المصريون لمهاجمتها نظراً لأنه لم يمر سوى يومين على حادث محطة مصر، كما أبدى بعض العراقيين غضبهم من رقصها على آلام الشعب.

للمشاهدة انقر هنـــا