الاتحاد الإماراتي يوافق على استضافة معسكر المنتخب الأولمبي اليمني

الاثنين 4 مارس 2019 18:04:52
الاتحاد الإماراتي يوافق على استضافة معسكر المنتخب الأولمبي اليمني

وافق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على طلب الاتحاد اليمني لكرة القدم بشأن استضافة الأول لمعسكر المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم، وذلك ضمن إطار استعداداته للمشاركة في التصفيات الأولمبية الآسيوية، الّتي تستضيفها إيران من الفترة الثالث والعشرون وحتى السادس والعشرون من شهر مارس الجاري .
ويأتي هذا المعسكر بناءً على طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب سامي نعاش، الّذي سيسعى خلال هذا المعسكر إلى تجهيز المنتخب بالشكل المطلوب لكونه يعد آخر محطات المنتخب التدريبية قبل بدء التصفيات الآسيوية .
وسيخوض المنتخب اليمني خلال المعسكر عدداً من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين قبل الدخول في المعترك الآسيوي القوي، ولعل أبرز مباريات منتخبنا الودية قد تكون مع المنتخب الإماراتي الّذي يستعد حالياً للبطولة بمعسكر داخلي بدبي .
وأتى اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر المنتخب الوطني على أراضيها نظراً للعلاقة الأخوية الّتي تربط الاتحاد اليمني بشقيقة الاتحاد الإماراتي، الّذي لازال يبذل جهوداً كبيرة لتطوير مستوى الكرة اليمنية ، وأيضا لتوافر ظروف الإقامة الجيدة والطقس المناسب بالإضافة إلى جودة الملاعب الإماراتية .
يذكر أن النتخب اليمني قد خاض معسكراً داخلياً بمدينة المكلا أستمر لمدة شهراً، وشارك فيه أكثر من 60 لاعباً تم استدعائهم من مختلف أندية الجمهورية، على أن يتم استدعاء 30 لاعباً للمشاركة في معسكر الإمارات .