أول رد رسمي من أصالة على طلب الجنسية المصرية ومشكلتها مع أنغام (فيديو)

الاثنين 4 مارس 2019 20:26:03
أول رد رسمي من أصالة على طلب الجنسية المصرية ومشكلتها مع أنغام (فيديو)
قالت المطربة السورية أصالة نصري خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الأحد، إنها اشت الجزء الأكبر من عمرها في مصر، كما أنها تدين بالولاء والانتماء لعدد من الدول العربية كالبحرين والمملكة العربية السعودية، مضيفة أن محبة الجماهير لها ساعدت في نجاحها بشكل كبير.
كما كشفت أصالة أنها حاصلة على الجنسية البحرينية، منوهة بأنها تعرضت للهجوم عندما طلبت الحصول على الجنسية المصرية، معتبرة أن هذا الهجوم نوع من "الغلاظة".
وعن هجوم الكاتبة والمذيعة الكويتية فجر السعيد عليها، بعدما طلبت أصالة الجنسية المصرية، قالت ك"عمري ما التقيت بها، وربنا يهديها".
وأوضحت أصالة، أنها سمعت أكثر من ألبوم في الفترة الأخيرة، معربة عن إعجابها الشديد بألبوم الفنانة شيرين الأخير، وأيضا ألبوم الفنانة أنغام وأمال ماهر، مضيفة: "ألبوم أمال ماهر مكنتش حبيته في الأول بس بعد ما سمعت الأغاني أكثر من مرة عجبني جدا ألبوم أكثر من رائع".
وعن خلافها مع المطربة المصرية أنغام :"نحن هلا فوق المطب.. أنغام دايما كانت صديقتي وستظل صديقتي".
كما أشادت أصالة بألبوم محمد حماقي وتامر حسني وعمرو دياب.
وعقبت "أصالة"، على الخلاف بينها وبين المطربة أنغام، "أتمنى يكون خلاف مؤقت"، ومن ناحيته عقب عمرو أديب: "مستعد أتدخل".
يذكر أن النجمة السورية أصالة طالبت بحصولها على الجنسية المصرية، وذلك عقب انتهائها من الحفل الذي أقامته في القاهرة، وتبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.