وفاة النجم الأمريكي لوك بيري عن عمر 52 عامًا

الثلاثاء 5 مارس 2019 15:37:00
وفاة النجم الأمريكي لوك بيري عن عمر 52 عامًا
توفى النجم الأمريكي لوك بيري أمس الإثنين، داخل مستشفى القديس يوسف، في بوربانك إثر إصابته بسكتة دماغية مفاجئة عن عمر يناهز 52 عامًا.
ووفقاً لمدير أعمال لوك بيري، كان الأخير محاطاً بأطفاله جاك وصوفي، وزوجته السابقة ميني شارب، وعدد آخر من أفراد الأسرة والأصدقاء.
وقال مقربون من لوك، إن الأطباء قاموا بتخديره، على أمل منح دماغه فرصة للتعافي من صدمة السكتة الدماغية، لكن على ما يبدو كان الضرر شديداً للغاية.
وكان لوك بيري  قد نقل إلى المستشفى، صباح يوم الأربعاء الماضي، بعد تعرضه للسكتة الدماغية أثناء وجوده في منزله بـ Sherman Oaks ، في ولاية كاليفورنيا. وحسب ما تداولته المواقع العالمية حينها، تلقى المسعفون خبراً عن إصابته بسكتة دماغية في مقر إقامته، وعندما وصلوا إليه كان ما يزال مستجيباً ويتحدث، لكن حالته تدهورت.
ولد لوك بيرى، فى مدينة مانسفيلد، بولاية أوهايو، وترك إرثًا كبيرًا فى مجال التمثيل التلفزيونى وفى الأفلام، حيث بدأ فى أوائل الثمانينيات، وأصبح اسمًا مألوفًا بعد مسلسل "90210"، وفى الآونة الأخيرة كان لديه دور البطولة فى دور والد آرتشى فى فيلم CW's ، "ريفرديل"، كما صور دورًا فى فيلم تشارلز مانسون القادم من كوينتين تارانتينو، "ذات مرة فى هوليوود".
وفى مسلسل "90210"، قام لوك، بدور البطولة كمدرس فى المدرسة الثانوية ديلان ماكاى لمدة 10 مواسم، كما لعب أدوارًا بارزة فى برامج مثل "عالم آخر" و"أوز" و"إرميا" و"وندفول" و"جون من سينسيناتى" و"هيئة إثبات".