شاهد الحلقة 104 من مسلسل أبو العروسة (فيديو)

الثلاثاء 5 مارس 2019 15:59:00
شاهد الحلقة 104 من مسلسل أبو العروسة (فيديو)

يستمر المسلسل المصري "أبو العروسة" في التربع على عرش التريند، حيث تصدر صباح اليوم الثلاثاء مؤشرات جوجل بعد عرضه أمس على شاشة dmc.

واحتلت حلقة مسلسل أبو العروسة 104، قائمة مواقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب" وذلك بعد عرضها بأقل من 12 ساعة، حيث حصلت أبو العروسة 104 على نسبة مشاهدة تصل إلى نصف مليون مشاهدة، وفي نهاية الحلقة الماضية علم "عبدالحميد"، أن زوجته "عايدة" مصابة بمرض ما، وأنها أخفت ما حدث رغبة منها في عدم جعله يقلق عليها. 
وكان كان الطبيب شك في إصابة "عايدة" بالسرطان وهو ما جعلها، تجري فحصًا طبيًا للتأكد من حقيقة إصابتها بالمرض، لكن ما حدث في هذه الحلقة، أن "عايدة" نجحت في مراوغة "عبدالحميد"، وأقنعته أنها أُصيبت باضطرابات في ضغط الدم، وذهبت إلى الطبيب، الذي وصف لها بعض الأدوية.
مسلسل أبو العروسة تدور أحداثه حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والتي توضح اختلاف الأجيال وتأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة.
وأصبح المسلسل واحد من أكثر المسلسلات التي تتصدر تريند جوجل دائمًا، كما أنها تعتبر أهم المسلسلات التى تعرض حاليا عبر القنوات الفضائية المصرية، وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه عبر السوشيال ميديا.
المسلسل من بطولة الفنان سيد رجب وسوسن بدر ، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخى، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين.