تعرف على أوجه الشبه بين جوليا روبرتس وريال مدريد

الثلاثاء 5 مارس 2019 16:39:40
تعرف على أوجه الشبه بين جوليا روبرتس وريال مدريد
شبه المدرب الأرجنتيني  سانتياغو سولاري المدير الفني لريال مدريد فريقه بالممثلة العالمية جوليا روبرتس، وذلك عند سؤاله عن  إمكانية عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لمنصب المدير الفني للريال، مؤكدا أنه لا يشعر بالقلق من مورينيو.
وقال سولاري، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة الغد أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا: "هذا النادي له مريدون دائما أكثر من مريدي جوليا روبرتس".
وأثار رد سولاري عاصفة من  الضحك في المؤتمر الصحفي مثلما حدث بعد سؤال آخر عن المدرب الذي سيقع عليه الاختيار إذا كانت جوليا روبرتس هي الريال وعليها أن تختار ما بين سولاري ومورينيو، فأجاب "سؤال جيد. علينا أن نسألها".
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت عن إمكانية عودة مورينيو لتدريب الريال وسط الضغوط التي يعاني منها سولاري بعد خروج الفريق صفر اليدين من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة وكذلك هزيمته أمام برشلونة للمرة الثانية في غضون أربعة أيام ما وسع الفارق بين برشلونة متصدر الدوري الإسباني والريال إلى 12 نقطة.
جدير بالذكر أن جوليا روبرتس هي واحدة من أهم نجمات هوليود، ولد جوليا فيونا روبرتس، في 28 أكتوبر 1967، ولدت في مدينة سميرنا بولاية جورجيا، درست الصحافة، قبل أن تتجه إلى التمثيل، وظهرت لأول مرة في فيلم "Mystic Pizza"، عام 1988.
حصدت ثلاث جوائز جولدن جلوب، كأفضل ممثلة مساعدة عام 1990 عن فيلم Steel Magnolias، وأفضل ممثلة كوميدية عام 1991 عن فيلم Pretty Woman، وأفضل ممثلة عام 2001 عن فيلم Erin Brockovich.
وفازت جوليا بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، عام 2001، عن دورها في فيلم Erin Brockovich.
ولجوليا العديد من الأنشطة الخيرية، حيث زارت العديد من الدول مثل هايتي والهند، وقدمت مساعدات طبية وغذائية هناك.