بعد فوز الأهلي على بتروجيت.. نبيل الحلفاوي : اكتملت الثقة في لاسارتي

الثلاثاء 5 مارس 2019 18:22:41
بعد فوز الأهلي على بتروجيت.. نبيل الحلفاوي :" اكتملت الثقة في لاسارتي "
نشر الفنان المصري الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عدة تغريدات علق بها على فوز الأهلي أمس على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد.
وكتب الحلفاوي في تغريدته: "اكتملت الثقة في لاسارتي"، ثم رد على سؤال لأحد متابعيه عن لاسارتي مدرب النادي الأهلي، فكتب: "كنت قد بدأت أكتب عن ضرورة سحب معلول خشية الإنذار الثالث وغيابه هو الآخر عن مباراة الزمالك.. وأقترح نزول ربيعة وعودة أيمن لمركزه. وإذا به يفعلها، هو لا يكف عن التفكير العميق والتركيز طوال المباراة".
وعلق الحلفاوي في تغريدة أخرى على سؤال لأحد متابعيه بشأن لاعب الأهلي صلاح محسن الذي لا يشارك مع النادي الأهلي منذ فترة طويلة، وكتب: "كررتها مرارًا. لغز لا أفهمه. ربما له أسبابه".
أما عن خسارة مدرب الأهلي "لاسارتي" خارج أرضه في دوري أبطال إفريقيا، كتب الحلفاوي : "محنة الإصابات اللي كان فيها الأهلي تخوف أي كوتش خاصة في إفريقيا. اللي إيده في المية مش زي اللي إيده في النار، حط نفسك مطرحه. بتبقى عاوز طول الوقت تحوط على اللي فاضلين".
يذكر أن الأهلي المصري فاز على نظيره بتروجيت 4-0، تقدم الأحمر بهدف لجونيور أجاي، ثم أضاف مروان محسن الهدف الثاني، وسجل هيرمينجليدو الهدف الثالث، قبل الهدف الرابع.