طرح الفيلم اللبناني كفر ناحوم بدور العرض البريطانية (فيديو) 

الثلاثاء 5 مارس 2019 18:23:08
طرح الفيلم اللبناني كفر ناحوم بدور العرض البريطانية (فيديو) 
كشفت الصفحة الرسمية للفيلم اللبناني "كفرناحوم" على "انستجرام" عن بدء عرض الفيلم الذي ترشح لجائزة الأوسكار بدور العرض السينمائي في المملكة المتحدة، في جولة الفيلم لعرضه بعدد من الدول العربية والأوروبية بعد النجاح الكبير الذي ناله خلال فترة عرضه العام الماضي وترشحه مؤخرًا ضمن قائمة "أفضل فيلم أجنبي" بجوائز الأوسكار.
وطرحت الصفحة الرسمية مقطع دعائي للفيلم وعلقت قائلة: "الآن فيلم كفرناحوم بدور العرض بالمملكة المتحدة"، ولاقى الخبر سعادة وتهنئة الآلاف من متابعي الصفحة للمخرجة اللبنانية نادين لبكي على نجاح للوصول للعالمية.
فيلم "كفر ناحوم " من إنتاج 2018، ومن إخراج نادين لبكي، وتم اختياره للتنافس على جائزة "السعفة الذهبية" في مهرجان "كان" السينمائى فى عام 2018، ولكنه فاز بجائزة لجنة التحكيم. وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد أعلنت عن ضم فيلم نادين لبكي "كفر ناحوم" فى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى.   
ويدور الفيلم في إحدى المناطق التابعة للعالم العربي التي تقع تحت أزمات سياسية واجتماعية طاحنة، يتتبع الفيلم حياة طفل يعيش في قرية فقيرة، ويقرر التمرد على نمط الحياة الذي يخضع له، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه.
لمشاهدة الفيديو: إضغط هنا