مدير شرطة المهرة يوجه بإزالة المظاهر العشوائية في الغيضة

الثلاثاء 5 مارس 2019 21:11:46
مدير شرطة المهرة يوجه بإزالة المظاهر العشوائية في الغيضة

اجتمع العميد مفتي سهيل صموده مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة ، اليوم الثلاثاء ، مع مدراء الأجهزة الأمنية المعنية بالمحافظة ، وذلك لمناقشة خطة استئناف الحملة الأمنية الموسعة التي تستهدف إزالة العشوائيات والقضاء على المظاهر المخلة بالأمن والاستقرار.

وخلال اللقاء ،ناقش صموده الترتيبات الخاصة لتنفيذ الحملة في مدينة الغيضة وأهمية إنجاحها، مشددا على ضرورة تنفيذ المهمة بالشكل الصحيح، ووفق القانون والنظام، سعياً للقضاء على ظاهرة حمل السلاح ومنع إطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات الاجتماعية وترقيم السيارات أو ما تبقى منها وإزالة العشوائيات التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة وتعيق حركة المرور.

وأوضح مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة، بأن الصورة الجمالية لمدينة الغيضة وإخلائها من المظاهر العشوائية ؛ يعد ضرورة ملحة بالتوازي مع النهضة التنموية التي تشهدها المحافظة بقيادة الشيخ راجح باكريت وسعياً لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

كما وقف الاجتماع على المستجدات الأمنية في المحافظة وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في عموم مديريات المحافظة.

واستمع العميد صموده من مدراء الأجهزة الأمنية الحاضرين إلى أهم الصعوبات التي واجهتهم في الميدان، موجهاً بالعمل على معالجتها .

وكان مدير عام الشرطة، قد استهل الاجتماع باستعراض النتائج الإيجابية التي حققتها الحملة الأمنية الموسعة في مرحلتها الأولى، ناقلاً إلى الحاضرين تحيات المحافظ الشيخ راجح باكريت وتوجيهاته بالعمل على استكمال الحملة والعمل على نجاحها والقضاء على المظاهر العشوائية والسلبية .