تدشين حملة غرس الأشجار في مدارس الغيضة (صور)

الأربعاء 6 مارس 2019 03:06:00
تدشين حملة غرس الأشجار في مدارس الغيضة (صور)

بمناسبة يوم الشجرة العالمي والذي يوافق الأول من مارس ، دشن المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية ، برفقة المهندس سعيد علي القميري مدير عام الزراعة والري بالمحافظة ، حملة غرس الأشجار في عدداً من مدارس مديرية الغيضة.
وخلال التدشين الذي أقيم في مدرسة خديجة بنت خويلد ،أشار العبودي إلى أن عملية غرس الأشجار تأتي بتوجيهات من محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت لتوفير جانب بيئي في إطار المنشأت التربوية بالمحافظة.

وأكد العبودي، أن السلطة المحلية بمحافظة المهرة ستقدم كافة التسهيلات وستعمل على تذليل الصعاب التي تقف أمام الطلاب ،وذلك ضمن سعي المحافظ في تشجيع الطلاب واستمرار العملية التربوية بالمحافظة.

وأشاد المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية، بالجهود التي يبذلها طلاب حماية البيئة المتواجدين في المدراس التعليمية في الحفاظ على البيئة لإظهار المنظر الجمالي للمدارس والمنشأت التربوية.

وشكر العبودي مدير عام الزراعة والري بمحافظة المهرة المهندس سعيد علي القميري، على سعيه في توفير الغرسات والأسمدة والتربة الزراعية في المنشأت التربوية.

ومن جهتـه، أوضح مدير عام الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري أن مشروع غرس الأشجار يستهدف جمعية المعاقين حركياً و 3 مدارس من مديرية الغيضة ، مشيراً أن المشروع أتى بجهود من السلطة المحلية بالمحافظة من أجل خلق بيئة ملائمة في المدارس.

وثمّن القميري الجهود التي يبذلها محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تطوير القطاع الزراعي واهتمامه في تحسين مستوى الإنتاج المحلي.

كما قدمن مرشدات مدرسة خديجة بنت خويلد عرضاً كشفياً وشعارات وطنية احتفاءا بمناسبة يوم الشجرة العالمي بحضور هيئة التدريس وطالبات المدرسة.