السينمات المصرية والسعودية تستقبل فيلم Captain Marvel

الأربعاء 6 مارس 2019 15:23:23
السينمات المصرية والسعودية تستقبل فيلم Captain Marvel
استقبلت دور العرض المصرية، اليوم الأربعاء، فيلم الأكشن والخيال العلمي المنتظر Captain Marvel، ومن المقرر أن تستقبل المملكة العربية السعودية الفيلم غدًا الخميس.
على الجانب الآخر تألقت النجمة برى لارسون أول أمس، في العرض الخاص لفيلمها Captain Marvel بلوس أنجلوس.
وارتدت النجمة فستان طويل من اللون الذهبى يحمل علامة الماركة Rodarte، يتميز بتل شفاف يكسو الفستان الحريرى مطرز بنجوم من اللون الأبيض والفضى، وهو الشعار المميز لكابتن مارفل، إلى جانب ارتداءها لأقراط على شكل نجوم أيضاً.
وانضم إلى العرض الخاص باقى نجوم الفيلم، مثل صامويل أل جاكسون وجيما تشان التى تلعب دور "مين-إرفا"، والممثل لى بيس الذى يلعب دور رونان فى الفيلم.
ارتدى جاكسون بدلة زرقاء مقلمة مع ربطة عنق من الحرير الأزرق، والتقط الصور السيلفى مع المشجعات، بينما ارتدت جيما بدلة من المجموعة الجديدة لدار أزياءRalph & Russo لربيع 2019.
الفيلم من بطولة برى لارسون، وجيما تشان، وماكينا جريس، ولى بيس، وبن مندلسون، وصامويل ل. جاكسون، وجود لو، ودجيمون هونسو، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، ومن تأليف جين كولان، وليز فلانهيف، وميج ليفاف، وكارلى مينش، ونيكول بيرلمان، وجنيف روبرتسون-دووريت، وروى توماس.
وتدور أحداث فيلم Captain Marvel حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال فى الكون عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض فى منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.