تصاعد الاحتجاجات في المنصورة وإغلاق الشوارع الرئيسية للمطالبة بالكشف عن قتلة دنبع (صور)

الأربعاء 6 مارس 2019 22:37:00
تصاعد الاحتجاجات في المنصورة وإغلاق الشوارع الرئيسية للمطالبة بالكشف عن قتلة "دنبع"  (صور)
قطع محتجون ، مساء اليوم الأربعاء،  بالإطارات المشتعلة الشوارع الرئيسية بمديرية المنصورة في العاصمة عدن على خلفية مقتل الشاب "رأفت دنبع".
وقال مراسل "المشهد العربي" ، في مشاهدات حية ، إن المحتجون قطعوا الشارع الرئيسي المؤدي إلى جولة (كالتكس)، وتحديدًا أمام ساحة الشهداء بجوار مركز الصليب الأحمر بالمنصورة.
وأضاف، أن جولة (كالتكس) تعد مررًا حيويًا، حيث تقود إلى مديريات (خور مكسر، كريتر، صيره).
وأشار، إلى أن احتجاجات مديرية المنصورة تشهد تصعيدًا كبيرًا خلافًا للمديريات الباقية ، مؤكدا أن مديرية المنصورة من أكثر المديريات تفاعلًا مع قضية مقتل الشاب (رأفت دنبع).
من جانبهم، قال مواطنون لـ"المشهد العربي"، إن الأدخنة التي تتصاعد جراء إحراق إطارات السيارات التالفة يشكل لهم خطرًا حقيقيًا.
وقالت مواطنة تقطن أمام ساحة الشهداء بمديرية المنصورة، إن الإدخنة سببت أمراضًا صحية كثيرة لاسرتها.
وأضافت المواطنة التي فضلت عدم ذكر اسمها لـ"المشهد العربي"، أن أفراد عائلتها يعانون كثيرًا جراء وصول أدخنة الإطارات إلى المنزل، مطالبةً بسرعة انهاء القضية، وكشف المتسببين بقتل الشاب "دنبع" ليتوقف الشارع عن التصعيد.
على جانب أخر وفي مديرية المعلا، ولليوم الرابع على التوالي يتواصل إغلاق الشارع الرئيسي في المديرية.
وقد خرجت عصر اليوم الأربعاء،مسيرة احتجاجية تتطالب بالقصاص من قاتلي الشاب "رأفت دنبع"، الذي اكتشف جريمة اغتصاب الطفل العدني المعروف بـ"ميسي".
وقال شاهد عيان لـ"المشهد العربي" ، إنه يتوقع قطع طرقات وإحراق اطارات السيارات التالفة في عدد من مديريات العاصمة عدن خلال الساعات القليلة القادمة.