محافظ المهرة : قوات أمن المنشآت لها دور قوي في تعزيز الأمن في المحافظة

الخميس 7 مارس 2019 00:56:28
محافظ المهرة : قوات أمن المنشآت لها دور قوي في تعزيز الأمن في المحافظة
قال الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة ،إن قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات فرع المهرة ،ستكون رافدا قويا للقوات الأمنية والعسكرية في تعزيز الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون.
وبين في تصريحات له اليوم الأربعاء، بأن مهام القوات تتمحور حول الحفاظ على المنشآت العامة وأملاك الدولة من أي عبث قد يطالها، ومرافقة الوفود الرسمية وتأمين حمايتهم. 
وأشار باكريت، إلى أن المحافظة ستشهد خلال هذا العام تنمية في جميع المجالات الأمنية والعسكرية والخدمات الأساسية والبنية التحتية، وستكون نموذج في النهضة من جميع المناحي.
من جانبه قال مصطفى النخعي قائد قوات أمن المنشأت وحماية الشخصيات ، إن قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات بحلتها الجديدة ؛ستمثل عامل مساعد في تأمين المنشآت الحكومية واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة، ولها برامج تأهيل وتدريب الأفراد لحماية المنشآت وشخصيات الدولة".
وأضاف النخعي ، نعمل بجهد منقطع النظير مشيرا إلى أن القوات في أتم الاستعداد ورهن إشارة القيادات ممثلة في رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، والمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت، وقوات والتحالف العربي المشترك بقيادة المملة العربية السعودية لما يصب في خدمة أمن المهرة وأهلها.
الجدير بالذكر إن قوات أمن المنشآت وحماية الشخصيات تعتبر من أهم القوات الأمنية في حفظ هيبة الدولة وتثبيت أركانها، ودورها كبير في تطبيق القانون والدستور الوطني، رغم غيابها طيلة الفترة الماضية نتيجة الأزمة التي عانى منها الوطن بسبب تمرد المليشيات الانقلابية .