بدعم إمارتي .. تأهيل 7 مراكز أمنية في ساحل حضرموت

الخميس 7 مارس 2019 02:24:20
بدعم إمارتي .. تأهيل 7 مراكز أمنية في ساحل حضرموت

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة ، أكد العميد منير كرامة التميمي المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت ، استكمال وتأهيل سبعة مراكز أمنية وشرطية في مديريات (غيل بن يمين وقصيعر والعليب ويبعث وحجر والضليعه ودوعن)، ضمن المرحلة الثالثة من خطة تأهيل أجهزة الأمن والشرطة بساحل حضرموت.
وأضاف في تصريحات إعلامية ، أن المراكز السبعة تسلمت بعد عملية تأهيلها وتطويرها معدات وآليات ومركبات أمنية حديثة لتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.
وقدم التميمي خلال تصريحاته، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على هذا الدعم اللامحدود والذي من خلاله سيعود الأمن والاستقرار لكافة مديريات المحافظة.
وأشار التميمي، أن المراكز الأمنية السابقة تم تفجيرها وتدميرها نهائيا من قبل عناصر التنظيمات الإرهابية ؛ ما تسبب في حرمان تام وكامل لتلك المديريات من المراكز الأمنية مما سهل عمل تمرد وتخريب للتنظيمات الإرهابية وترويع المواطنين.
وأكد المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت ،حرص إدارة الأمن والشرطة وكافة منتسيها على الاستفادة والحفاظ على هذه المعدات والدعم المقدم لخدمة المحافظة، والعمل على استتباب الأمن والاستقرار بكل الطاقم الأمني وفي مقدمتها وزارة الداخلية ممثلة في المهندس أحمد الميسري وزير الداخلية اليمنية وقيادة المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت.