تامر عاشور يحضر لأغنية جديدة بعنوان من غير ما احكيلك

الخميس 7 مارس 2019 13:56:07
تامر عاشور يحضر لأغنية جديدة بعنوان " من غير ما احكيلك "
يحضر المطرب المصري تامر عاشور لأغنية جديدة بعنوان "من غير ما احكيلك"، كلمات الشاعر جمال الخولي، وألحان محمد النادي، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر طرحها بألبوم عاشور المقبل "أيام".
يذكر أن تامر عاشور طرح مؤخرًا أغنية "أيام"، وتخطت الأغنية المليون مشاهدة بعد طرحها بيوم واحد عبر القناة الرسمية لتامر عاشور في موقع الفيديو "يوتيوب". 
ومن المقرر أن يطرح عاشور باقي أغاني ألبومه "أيام" قريبًا، ويضم الألبوم 12 أغنية من بينهما "مشوفناش خير"، "في بالي"، و"مرة"، وتعاون تامر عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، آسر عاشور، كما يستعد لطرح ثلاثة أغاني من الألبوم بشكل فيديو كليب، تم تصويرها فى إيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto. وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman،الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي.