السعودية ملكة كابلي تعلن خبر حملها (فيديو)

الخميس 7 مارس 2019 17:06:00
السعودية ملكة كابلي تعلن خبر حملها (فيديو)
أعلنت خبيرة التجميل والميك اب آرتيسيت السعودية ملكة كابلي، عن خبر حملها لجمهورها عبر البرنامج الكويتي الشهير ”ع السيف“، الذي يعرض على قناة ”atv Kuwait“، وكشفت ملكة من خلال الحلقة أنها عرفت بحملها من زوجها الكويتي المدون الشهير أحمد السالم منذ يومين فقط، مؤكدة أنها لا تعرف نوع الجنين حتى الآن.
ولفتت إلى أنها اتفقت مع زوجها على الإقامة في الكويت معًا بعد عام، والانتقال من المملكة العربية السعودية حيث يقيمان في العاصمة السعودية الرياض.
ومن جانبه، قال أحمد السالم أن كابلي رفضت أن يقدم لها على الجنسية الكويتية فيما قالت كابلي: ” أبي أعيش في الكويت وزوجي يريد يعيش في جدة، ولكن اتفقنا أن نعيش في الكويت بعد سنة”.
وقالت الملكة كابلي، إنها توقفت عن أعمالها نهائيًّا في المملكة العربية السعودية منذ ثمانية أشهر، أي بعد شهر واحد من زواجها، مؤكدة أنها أصبحت الآن ربة منزل مثل كل السيدات.
وردت كابلي على الإشاعات التي انتشرت بشأن الشهرة بعد زواجها من الكويتي أحمد السالم، مؤكدة أن الإشاعات تمت فور إعلان مشروع الزواج، بينما ليس الهدف من وراء إعلان الزواج الشهرة وزيادة عدد المتابعين كما يردد البعض.
وتعد ملكة من أشهر ميكب آرتسيست في الوطن العربي، تعمل في السعودية ولها شهرة واسعة بين السيدات والبنات، ومتزوجة من أحمد سالم، كما أن لها العديد من مقاطع الفيديو المشهورة علي يوتيوب وسناب شات.