مقدمة من السعودية.. تسليم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى الغيضة 

الخميس 7 مارس 2019 21:49:01
مقدمة من السعودية.. تسليم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى الغيضة 
شهدت محافظة المهرة عملية تسليم دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الأعمال الإنسانية لمستشفى الغيضة المركزي.
وجرت عملية التسليم بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة عوض مبارك سعد بمعية، ومحسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة مركزي.
وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة عوض مبارك سعد أن الدفعة التي سلمت أدوية ومستلزمات طبية خاصة بقسم غسيل الكلى والمختبرات بمستشفى الغيضة المركزي. 
وأضاف مبارك أن هذه الدفعة تعد من ضمن سلسلة من الدفعات التي قدمها مركز الملك سلمان في إطار دعمه المستمر للقطاع الصحي وسعيه في توفير احتياجات مستشفى الغيضة المركزي. 
وأعرب مبارك عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان على الدعم الإنساني الكبير الذي يقدمانه للمحافظة وسعيهما في تخفيف معاناة المواطنين. 
وأوضح مدير مستشفى الغيضة المركزي محسن بلحاف أن المساعدات الطبية المقدمة من مركز سلمان ستسهم بحد كبير في تخفيف معاناة المرضى وسيمكن المستشفى من تقديم خدماته العلاجية للمواطنين بشكل أفضل.
وشدد مدير مكتب مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة عبدالله العنقري على أن شحنة الأدوية التي تم تسليمها لمستشفى الغيضة تأتي ضمن الجهود التي تقدمها الممكلة العربية السعودية لمحافظة المهرة في دعم مختلف القطاعات منها قطاع الصحة. 
وأبدى العنقري استعداد مركز الملك سلمان في توفير كافة احتياجات القطاع الصحي لتطوير مستوى خدماته التي تقدم للمواطنين.