البحسني يقيم حفلاً تكريمياً للجنة الرئيسية لكأس حضرموت

السبت 9 مارس 2019 19:50:48
البحسني يقيم حفلاً تكريمياً للجنة الرئيسية لكأس حضرموت
التقى محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم السبت، أعضاء اللجنة الرئيسة لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم بالمكلا.
وشدد على أن ما ظهرت به المباراة النهائية للبطولة كان نتاج عمل جماعي كبير وحصيلة جهد اللجنة ولجانها الفرعية.
وقال البحسني إن الجميع تحلى بروح رياضية ووطنية جميلة، مشيراَ إلى أن ما تحقق لم يكن نجاح رياضي فحسب بل نجاح سياسي وأمني واجتماعي واقتصادي لحضرموت.
وأشاد المحافظ بجهود مرحلة الإعداد والتنظيم للنهائي، مقدماً الشكر لجهود اللجنة الرئيسة واللجنة الإعلامية وجميع الأندية والجمهور الرائع الذي ملأ المدرجات منذ وقت مبكر وضرب أروع الأمثلة في الروح الرياضية والتشجيع الجميل.
وقدم محافظ حضرموت الشكر على الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن من مختلف المؤسسات الأمنية والعسكرية الذين نجحوا باقتدار في تأمين المباراة.
ودعا المحافظ أعضاء لجنة كأس حضرموت إلى التفكير نحو تطوير البطولة والعمل الرياضي ورفع كفاءة الأندية واللاعبين والحرص على تقويم سلوك الشباب والحفاظ على صحتهم.
وأكد المحافظ البحسني على دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للقطاع الشبابي والرياضي، معلناً عن وصول العشب الخاص بالاستاد الأولمبي بسيئون موجهاً مدير مكتب الشباب بالوادي بمتابعة سرعة إنجاز التعشيب وتجهيزات الاستاد لافتتاحه.
وأعلن المحافظ عن توسعة ملعب الفقيد بارادم بالمكلا واعتماد مدرجات إضافية، واعتماد تعشيب ملعب الشاحت بالشحر نهاية هذا العام 2019 ، والبدء بتعشيب ملاعب رسمية في الساحل والوادي خلال السنوات التي تليها.
كما أعلن عن وضع حجر الأساس قريباً للمدينة الرياضية بمنطقة فلك بالمكلا وتسويرها لحفظها والتعاقد مع شركة عالمية لتشييد منشأة رياضية بمواصفات عالمية، بالإضافة إلى إعادة تجهيز وتسليم الصالة المغلقة بمنطقة خلف لمكتب الشباب بالساحل. 
بدورهم تقدم أعضاء اللجنة الرئيسة للبطولة بخالص شكرهم وتقديرهم نيابة عن القطاع الشبابي والرياضي في حضرموت للمحافظ البحسني، شاكرين جهوده الكبيرة ودعمه ورعايته للبطولة، وكذلك اعتماده دعم البنية التحتية لملاعب ومنشآت المحافظة ودعم الأنشطة الرياضية وأندية المحافظة.