بعد اتهامه بالتحرش.. ابنة مايكل جاكسون تدافع عن والدها

السبت 9 مارس 2019 20:04:12
بعد اتهامه بالتحرش.. ابنة مايكل جاكسون تدافع عن والدها
بعد عرض الفيلم الوثائقي LEAVING NEVERLAND الذي اتهم صناعه نجم البوب العالمي مايكل جاكسون بالتحرش بالأطفال، ردت النجمة الشابة باريس جاكسون ابنة الراحل مايكل جاكسون، على التهامات التي يوجهها الفيلم لوالدها.
ونشرت باريس عبر حسابها على موقع "تويتر"، على ما نشرته مجلة وجهت لها تغريدة تضمنت تصريحات لابنة جاكسون بأنها "تعتقد أن والدها بريء من تهم الاعتداء الجنسي الموجهة إليه في الفيلم".
وقالت جاكسون: "في الواقع أنا لم أقدم أي تصريحات رسمية بعد، خاصة فيما يتعلق بتأثير الفيلم على حياتي المهنية".
وتابعت: "على الأقل هذا مقالكم لم يكن عبارة عن مقال مقرف وهجومي"، في إشارة إلى التقارير الصحفية التي هاجمت والدها. وأضافت "أنتم تأخذون حياتي على محمل الجد أكثر مما أفعل أنا!".
وأضافت باريس :"انهم يفعلون هذا لكل شخص لديه قلب طيب يحاول تغيير العالم، ولكن هل تعتقدين حقًا انهم يستطيعون تدمير مسيرته؟".
ووصف ورثة ملك البوب الراحل، الفيلم المسئ بأنه يشوه سمعة مايكل جاكسون خاصة بعد وفاته وعدم مقدرته على الرد والدفاع عن نفسه، بالإضافة الى استنادهم لأشخاص مجهولين الهوية فى التوثيق بحد وصفهم. 
جدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي " LEAVING NEVERLAND " عرض ضمن فعاليات مهرجان " Sundance Film Festival " و العمل يتهم جاكسون بشكل واضح بالتحرش جنسيا بالأطفال.