وكيل وزارة التربية والتعليم: هذا العام سيشهد تكريماً موسعاً للمعلمين والمعلمات (فيديو) 

السبت 9 مارس 2019 21:10:08
وكيل وزارة التربية والتعليم: هذا العام سيشهد تكريماً موسعاً للمعلمين والمعلمات (فيديو) 
ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم - مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت جمال سالم عبدون اليوم السبت اجتماع اللجنة العامة للاحتفال بيوم المعلم السنوي.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية الاحتفاء بالمعلم وتكريمه وفاء وتقديراً لدورهم الكبير في حمل رسالة التربية والتعليم والتنوير في المجتمع، مشددا على ضرورة الإعداد الجيد والتهيئة المبكرة لإظهار هذا التكريم بشكل يليق بعطاء المعلم في الحقل التربوي والتعليمي.
وأشار إلى أن هذا العام سيشهد تكريماً موسعاً لعدد كبير من المعلمين والمعلمات والإدارات التربوية والمدرسية والخدماتية تقديراً للجهود الكبيرة والحرص على سير العملية التربوية والتعليمة، واستمرارها منذ الحصة الدراسية الأولى وعدم التعثر من قبل الجميع لتأدية هذه الرسالة النبيلة في حياة الأجيال والنشء والمجتمع.
 وأضاف عبدون أن هذه الاحتفالية تأتي برعاية كرمية وتمويل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وراعي التربية والتعليم الأول محافظ حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، واستمراراً لدعمه الكبير لكل شرائح العمل التربوي والتعليمي وقطاعاته المختلفة في المديريات والمحافظة.
وأوضح أن هذا التكريم للمعلم هذا العام سيشهد كذلك تكريم لعدد من المعلمين والمعلمات المتعاقدين الذين قدموا خدمات تربوية وتعليمية متميزة في السنوات التعاقدية الثلاث الماضية، وكانوا مثالاً للتفرد والجودة والإتقان والالتزام والانضباط وأسهموا بقسط وافر في نجاح واستقرار العملية التربوية والتعليمية مع بقية المعلمين والمعلمات الثابتين.
 واختتم وكيل وزارة التربية والتعليم كلمته بالتأكيد على أن التكريم سوف يكون تكريماً محلياً على مستوى المديريات ومركزياً على مستوى المحافظة حرصاً على توسيع دائرة التكريم لتشمل العديد من المعلمين والمعلمات والشرائح التربوية والتعليمية المختلفة.
 وفي الاجتماع تم مناقشة الخطة العامة وتفصيلاتها للبدء في تنفيذ آليات التكريم الذي ستشهده المديريات كافة والمحافظة خلال الفترة القريبة القادمة.