بن زايد يقدم التعازي لرئيس وزراء إثيوبيا في تحطم طائرة الركاب

الأحد 10 مارس 2019 15:15:48
بن زايد يقدم التعازي لرئيس وزراء إثيوبيا في تحطم طائرة الركاب
قدم ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، التعازي لرئيس وزراء إثيوبيا، في تحطم طائرة الركاب التابعة للخطوط الجوية الإثيوبية.
وكتب بن زايد، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "خالص العزاء والمواساة إلى آبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا وأسر الضحايا في تحطم طائرة الركاب التابعة للخطوط الجوية الإثيوبية".
وأعلن متحدث باسم الخطوط الجوية الإثيوبية، اليوم الأحد، سقوط طائرة تابعة للشركة، على متنها 149 راكبا وطاقم مكون من 8 أفراد، كانت متجهةً إلى العاصمة الكينية نيروبي.
وقالت الشركة إن "الرحلة (إي.تي 302) تحطمت قرب بلدة بيشوفتو التي تقع على بعد نحو 62 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من أديس أبابا، وذلك بعد 6 دقائق من إقلاعها من مطار بوليه الدولي بالعاصمة".
بدوره نشر الحساب الرسمي لرئيس الوزراءِ الإثيوبيِ أبي أحمد على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تعزيةً لأسر من لقوا حتفهم في تحطم الطائرة.
وجاء في تغريدة على الحساب: "يقدم مكتب رئيس الوزراء نيابة عن حكومة وشعب إثيوبيا تعازيه الحارة لأسر من فقدوا أحباءهم الذين كانوا على متن طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية من طراز بوينج 737 التي كانت في رحلة إلى نيروبي في كينيا هذا الصباح".