إطلاق فعاليات أسبوع الطالب العلمي الـ 21 في جامعة عدن (صور)

الأحد 10 مارس 2019 18:52:47
إطلاق فعاليات أسبوع الطالب العلمي الـ 21 في جامعة عدن (صور)

المشهد العربي - خاص:
شهدت جامعة عدن اليوم الأحد، افتتاح المعرض العلمي والفنون التشكيلية لأسبوع الطالب الجامعي الواحد والعشرين في كلية الطب والعلوم الصحية بمديرية خور مكسر.
وحرص نائب رئيس الوزراء سالم أحمد الخنبشي على افتتاح الفعاليات المركزية لكليات جامعة عدن التي تضمنت أعمالاً متعددة من كافة كليات الجامعة، حيث تنوعت المشاركات بين الطبية والعلمية والتشكيلية والأدبية والفنية والحقوقية والتربوية.
وشهدت الفعاليات افتتاح المعرض العلمي والفنون التشكيلية لأسبوع الطالب الجامعي الواحد والعشرين عدد من الأعمال منها الاختراعات التي قدمها طلاب كلية الصيدلة، بالاضافة إلى الرسوم التشكيلية التي قدمها طلاب قسم الفنون الجميلة في كلية الآداب.
وتفقد نائب رئيس الوزراء برفقة محافظ عدن أحمد سالمين، ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، الأعمال التي أنجزها طلاب كل كلية على حدة.
وأشاد الخنبشي وسالمين بالأعمال التي قدمها طلاب وطالبات جامعة عدن لا سيما مع الأوضاع الصعبة التي تعيشها العاصمة الجنوبية عدن.
بدوره أكد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور أن الجامعة ستحاول تبني هذه المواهب الواعدة التي من شأنها أن تخرج البلاد من الأوضاع المأساوية التي تعيشها.
فيما قدم طلاب كلية الحقوق عدداُ من الصور المرسومة لمجموعة من الشخصيات الاعتبارية في المجتمع الجنوبي، بالإضافة إلى مسرح تمثيلي لكيفية اجراء المحاكم ونطق القاضي للأحكام.
بينما قدم طلاب كلية التربية وكليات الطب بفروعها عدد من الأعمال التي نالت استحسان الحاضرين.