ناهد السباعي تكشف تفاصيل إلغاء زفافها (فيديو)

الأحد 10 مارس 2019 19:47:37
ناهد السباعي تكشف تفاصيل إلغاء زفافها (فيديو)

حلت الفنانة المصرية ناهد السباعي ضيفة في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "MBC مصر"، وتحدثت السبعي عن قصة إلغاء زفافها قبلها بساعات، وقالت ناهد إنها لا تشبه كل البنات فيما يتعلق بحلمهن بالزواج، فبعد وفاة والدها وأخوها لم تعد تشغلها فكرة إقامة حفل زفاف وغيرها من مظاهر الاحتفالات؛ موضحة "بعد وفاة بابايا وأخويا بقيت مرتبطة بأهلي جدًا، والاحتفالات دي كلها مش ليها أهمية بالنسبالي، لأن أهم اتنين في حياتي مش موجودين".
وكشفت ناهد :"قلتلهم قبلها بيوم اني مش جاية الفرح، وأهله ناس كويسين جدًا، حاولوا يخلوني أهدى، لكن أنا محستش إني قادرة اعمل ده"، لافتة إلى وقوع مشكلة قبل الفرح بساعات ، ووصفتها بأنها بسيطة جدًا لكن كانت سببًا في إصرارها على إلغاء الحفل.
وفي السياق ذاته قالت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي، في مداخلة هاتفية :"أنا السبب في الزواج وأيضًا في الطلاق، لأنني ضغطت على ناهد كثيرًا من أجل خطوة الزواج، والاطمئنان عليها قبل أن يضيع عمرها في الفن وتجد نفسها وحيدة، مثل كثير من الفنانات، فوافقت بناءً على رغبتي".
وأضافت: "كنت أتمنى أن أرى أحفادها"، لافتة إلى أنها كانت تحب العريس جدا وانه شخص محترم ولم يخطئ في حقها، وأن حضورها للمشكلة البسيطة جعل ابنتها تقول "أمي خط أحمر"، مشددة أن العريس لم يرتكب أي خطأ في حقها لكن ابنتها لم تكن تريد أن تحضر المشكلة.
يذكر أن ناهد السباعي تشارك حاليًا بمسلسل "الزوجة الـ 18" مع الفنان حسن الرداد وسلوى خطاب، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحه، كوكي، وإيناس كامل، من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.