خطوات عاجلة لتحصيل مستحقات مؤسسة الكهرباء بشبوة (صور)

الأحد 10 مارس 2019 20:44:35
خطوات عاجلة لتحصيل مستحقات مؤسسة الكهرباء بشبوة (صور)
ناقش محافظ  شبوة محمد صالح بن عديو مع عدد من مدراء عموم المحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادة وكوادر مؤسسة الكهرباء بالمحافظة وفروعها في المديريات والمناطق السبل والإجراءات الكفيلة بتحصيل المستحقات المالية لمؤسسة الكهرباء بما فيها المتأخرات التي عند المشتركين .
وخلال الاجتماع تم التأكيد على تكثيف النشاط التوعوي من قبل وسائل الإعلام ومنابر المساجد والمؤسسات التعليمية حول أهمية تسديد مستحقات الكهرباء من قبل المشتركين أولا بأول ، كما تم الاتفاق على نزول حملات ميدانية لتحصيل المتأخرات المالية التي عند المشتركين لمؤسسة الكهرباء وتشكيل لجان في مديريات المحافظة للإشراف والمتابعة على عملية تحصيل مستحقات الكهرباء ، إضافة إلى الاتفاق على عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها رفع مستوى تحصيل هذه المستحقات إلى المستوى المنشود .
حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، ووكلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، وسالم الأحمدي، وعلي الكندي، وسالم البابكري، وسالم النسي، ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عوض الدحبول، وعدد من مستشاري المحافظة.
وفي الاجتماع أشار المحافظ بن عديو إلى الأهمية التي أصبحت تمثلها الكهرباء في حياة الناس وارتباطها بالكثير من الخدمات والأعمال التي يحتاجونها ويمارسونها في حياتهم اليومية ، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل رفع مستوى تحصيل مستحقات الكهرباء بالمحافظة لما لذلك من أهمية في استمرار تقديم خدمات الطاقة الكهربائية للمشتركين وتحسينها وتطويرها دون تعثر .
ونوه المحافظ إلى الاهتمام الذي توليه الدولة، لتحسين وضع الكهرباء في المحافظة ومنها توجيه الرئيس هادي الذي وجه مؤخرا بإنشاء محطة كهرباء غازية للمحافظة في منطقة العقلة بقوة 50 ميجاوات لتغطية كافة مديريات المحافظة السبعة عشر بالطاقة الكهربائية .
وأشار إلى أن الرئيس وجه شركة بترومسيلة النفطية بإعداد التصور الخاص بإنشاء هذه المحطة الغازية وقد باشرت الشركة مهامها في هذا الشأن خلال الأسبوع الماضي ، إضافة إلى التوجيه بصرف بقية المبلغ الخاص بقيمة العشرة ميجاوات الجديدة التي يجرى تركيبها حاليا في محطة كهرباء عتق والتي ستدخل الخدمة قريبا.