الهلال الإماراتي يتسلم عمل الصيانة بمركز الزهراء في يافع

الاثنين 11 مارس 2019 15:20:00
الهلال الإماراتي يتسلم عمل الصيانة بمركز الزهراء في يافع

قام صباح اليوم الإثنين المهندس رمسيس يوسف ممثل عن هيئة الهلال الأحمر الإمارتي ، بزيارة مديرية المفلحي في يافع، وذلك لاستلام عمل الصيانة والتأهيل بمركز الزهراء للتنمية بمديرية المفلحي في يافع ، والذي تكفل الهلال الإماراتي بإعادة صيانته وتشغيله.

واستقبل يوسف خلال الزيارة، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المفلحي مطيع عبادل، ومدير شرطة المفلحي العقيد أحمد كرام ، ومدير مكتب المدير العام الدكتور علي عبدالقوي ، ومحمد حسين عبدالقادر مدير مركز الزهراء وعدد من الشخصيات.

وتفقد ممثل هيئة الهلال الأحمر الإمارتي مع المسئولين بالمديرية، المبنى وعمليات الصيانة التي تمت بداخله بواسطة المقاول عبد الله بن الحاج.

هذا وقد أبدى مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي، ارتياحه بعمل الصيانة ، والتي تمت حسب الموصفات المطلوبة ، مثمنًا دور السلطة المحلية بالرقابة ومتابعة العمل.

واستمع مطيع عبادل الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية، إلى منسق الهلال الأحمر الإماراتي الذي شرح كيفية تشغيل المركز ، وعن المراحل والخطوات المقبلة، وسير عمل تجهيز المركز وتأثيثه.

وقدم عبادل الشكر للهلال الأحمر الإماراتي ، مثمنا دور دولة الإمارات ، وما تقدمه من دعم بكافة المجالات الإنسانية والخدمية.

وفي نفس السياق قدم محمد حسين مدير مركز الزهراء الشكر لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ،على دعمها السخي ، مثمنا العمل الخيري الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي لمديرية المفلحي ، ومركز الزهراء بالتحديد.

وأضاف ، أن المركز والمشغل سيقوم على خدمة أهالي المديرية ، لا سيما القطاع النسوي، موضحًا أن هذا هو استلام أولي ، من قبل ممثل الهلال الأحمر لعمل الصيانة ، وكذلك استلام للملحقات الخاصة بالمبنى .

وأشار حسين إلى أن المرحلة الثانية هي مرحلة التأثيث ونقل المعدات وتجهيز المبنى للتدريب والتأهيل.