زيارة مفاجئة لمستشفى شبام لمتابعة الأوضاع الإدارية والانضباط الوظيفي

الاثنين 11 مارس 2019 23:19:00
زيارة مفاجئة لمستشفى شبام لمتابعة الأوضاع الإدارية والانضباط الوظيفي
قام عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر المدير العام لمديرية شبام ، اليوم الإثنين، برفقة الهيئة الإدارية بمديرية شبام، بزيارة مفاجئة لمستشفي شبام للاطلاع على أوضاعها الإدارية ومتابعة الانضباط الوظيفي والخدماتي بالمستشفى.
وكان في استقبال على جابر والهيئة الإدارية ، المدير المكلف بإدارة المستشفى رائد يزيد بن طالب، الذي رحب في بداية اللقاء بالحاضرين، مع أعضاء الإدراة وممثل الشئون الاجتماعية بالمديرية.
من جانبه قدم المدير العام لمديرية شبام خلال كلمته، إلى مدير المستشفى وأعضاء الإدارة والعاملين بالمستشفى على جهودهم في خدمة المواطنين رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات.
وأكد علي جابر ، أن سبب الزيارة المفاجئة ، تأتي في إطار برنامج معد من قبل الهيئة الإدارية بالمديرية؛ لتفقد أحوال المرافق و المؤسسات والمكاتب الخدمية بهدف المساعدة في تحسين الأداء الخدمي ، مشيرا إلى أن المستشفي أهم تلك المرافق.
بدوره ، ناقش مدير المستشفى مع مدير شبام الأوضاع الحالية التي تمر بها المستشفى ، مشيرا إلى عدم وجود بعض الاختصاصات والأدوات اللازمة ، بالإضافة إلى ضعف الميزانية التشغيلية ، ما تسبب في تدهور كبير في المستشفى.
بدورهم، شارك أعضاء الهيئة الإدارية بالمستشفى في طرح العديد من القضايا وسبل معالجتها، كما شارك أعضاء الهيئة الإدارية بالمديرية بطرح المقترحات والحلول.
وفي نهاية اللقاء ، شدد المدير العام ، على ضرورة وضع آلية محددة وبشفافية للعمل في كل الجوانب المالية والإدارية بالمستشفي لتحسين الخدمة في المستشفى ، على أن يحدد لها شهر لابداء التقييم.
وطالب بن علي جابر ، بضرورة توزيع السلطات حسب تخصص الأقسام المختلفة و توحيد الجانب المالي في وحدة محاسبية واحدة.
حضر اللقاء خالد باجندوح والشيخ فرج صالح بن طالب و فهيم ثابت بن كده و نيزار منيباري.