باكريت يتفقد معسكر الشرطة العسكرية بالمهرة (صور)

الثلاثاء 12 مارس 2019 00:14:36
باكريت يتفقد معسكر الشرطة العسكرية بالمهرة (صور)
تفقد الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ المهرة ،مساء اليوم الإثنين، المعسكر الخاص بفرع الشرطة العسكرية بالمحافظة، الذي جرت عملية إنشائه وتجهيزه بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
وكان في استقبال المحافظ ، العميد محسن منصر قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة ، الذي رافقه في جولة تفقدية داخل المعسكر .
واطلع منصر، محافظ المهرة على كافة مكونات وتجهيزات وأقسام المعسكر، بالإضافة إلى طبيعة المهام التي سيقوم بها المعسكر في عملية حفظ الامن والاستقرار بالمحافظة.
وأشار المحافظ باكريت خلال الزيارة ، إلى أن معسكر الشرطة العسكرية في المهرة تم تجهيزه بكافة الآليات والتجهيزات اللازمة، وأصبح جاهزاً لاستقبال المجندين وتدريبهم.
وأضاف المحافظ ، المعسكر أنشأ بتمويل خاص من السلطة المحلية بالمحافظة، حيث تم رفده في المرحلة الأولى بعدد «٢٥» طقم والعديد من المتطلبات الأخرى، حيث أصبح مجهزا بكافة المتطلبات وسيتم فيه استيعاب عدد «٧٠٠» جندي من أبناء محافظة المهرة، وخلال الشهرين القادمين ستبدأ عملية التسجيل للمجندين فيه والذين سيخضعون لتدريبات خاصة ونوعية وذلك وفقا لأحدث العلوم والتقنيات العسكرية.
وأشار باكريت، إلى أن المعسكر يشكل إضافة جديدة ونوعية للقوة الأمنية والعسكرية في المحافظة، حيث سيسهم في دعم عملية تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة، كما إن عملية استحداثه تمثل فرصة جيدة للعديد من أبناء المحافظة الذين سيحصلون على وظائف جديدة من خلال الالتحاق به.
من جانبه ثمن قائد الشرطة العسكرية العقيد محسن مرصع الجهود الكبيرة المبذولة من قبل محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في متابعة إنشاء وتجهيز المعسكر والدعم الكبير الذي قدمته السلطة المحلية لتشييده وتجهيزه ،لافتا إلى جاهزية المعسكر، وأنه سيكون خلال الفترة القليلة القادمة مستكملا كافة قواته، كما سيكون رهن الإشارة للقيادة السياسية الرشيدة.