سحب قرعة النسخة الثانية من دوري الوفاء للفقيد عوض السقطري بالريدة وقصيعر (صور) 

الثلاثاء 12 مارس 2019 02:23:43
سحب قرعة النسخة الثانية من دوري الوفاء للفقيد عوض السقطري بالريدة وقصيعر (صور) 
أجريت عصر اليوم الإثنين وقائع قرعة دوري الوفاء في نسختها الثانية ، والتي تحمل اسم الفقيد الرحل عوض سعد السقطري.
وأقيمت القرعة بإشراف مكتب الشباب و الرياضة واتحاد كرة القدم ساحل حضرموت والسلطة المحلية بمديرية الريدة و قصيعر بتنظيم من نادي الريدة الرياضي وبمشاركة 13 نادي من محافظتي المهرة و حضرموت الساحل. 
بدأت فعاليات إجراء القرعة ، التي احتضنتها القاعة الكبرى بمنشأة الفقيد السقطري بمدينة الريدة وحضرها جمع من الشخصيات الرياضية و مندوبين الأندية بالمهرة و حضرموت ، بتلاوة أيات من الذكر الحكيم.  
خلال كلمته، رحب أحمد خميس اليزيدي الأمين العام لنادي الريدة بالحضور ،شاكراً الجميع على حضورهم وتلبية الدعوة.
وعبر اليزيدي عن شكره وتقديره لمحافظ المهرة الشيخ باكريت ولمحافظ حضرموت اللواء البحسني على دعمهم لهذه البطولة تقديراً ووفاءً للفقيد السقطري.
كما أعطى اليزيدي ، رئيس اللجنة الفنية صالح نصيب العامري صورة عن النسخة الأولى لدوري الوفاء للفقيد السقطري ،لترسيخ الألفة و المحبة بين الجميع و وفاءً للشخصية المحبة والغالية على قلوبنا
من جانبه، استعرض نائب رئيس اللجنة الفنية حسن العجيلي بنود لائحة الدوري التي تنص على جوانب فنية وإدارية وتنظيمية وسلوكية للفرق المشاركة في هذه المسابقة الرياضية الكروية، أملا من الجميع المشاركة والتنافس الشريف الذي يعكس روح الإخاء والمحبة بين الفرق الرياضية للإسهام في نجاح إنطلاقة مسيرة هذا الدوري.
وفي نهاية الفعاليات أقرت اللجنة الفنية اللائحة المنظمة للدوري.
وأسفرت القرعة عن تقسيم فرق البطولة إلى أربع مجموعات ، ضمت المجموعة الأولى فرق الريدة والمكلا والمسلية ، فيما ضمت المجموعة الثانية قصيعر وساحل سيحوت وقشن.
وضمت المجموعة الثالثة ، فرق سمعون وأهلي الغيل ، وخيبل، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق الشبيبة وشباب سيحوت والجزع وفرتك.
وجاءت مواجهات دور المجموعات كالتالي ، الافتتاح يوم الجمعة 22 مارس 2019 بين فريقي الريدة والمسيلة ،بعدها بيوم مباراة قصعير والساحل.
فيما يشهد يوم الأحد 24 مارس مواجهة بين فريقي أهلي الغيل وسمعون ، وبعدها بيوم مباراة شباب سيحوت وفرتك.
وأسفرت القرعة أيضا عن مواجهات فرق الشيبة مع الجزع ، والمسيلة مع المكلا ، والساحل مع قشن ، وسمعون مع خيبل والشباب سيحوت مع الشبيبية ، والجزع مع فرتك، والريدة معالمكلا وأهلي الغيل مع خيبل ، وشباب سيحوت مع الجزع والشيبة مع فرتك.
وفي الختام عبر الحاضرون في الفعالية عن عظيم شكرهم وامتنانهم للجهود التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة للدوري في أبرازها هذا الحدث الرياضي الكروي وفاءً وعرفاناً للفقيد عوض سعد السقطري رحمه الله.
وبعد ذلك قام الحاضرين بمشاهدة معرض صور النسخة الأولى لدوري الفقيد السقطري من تصوير الإعلامي سامي بن بشير.