النجمة الكويتية إلهام الفضالة تنتظر خبر سعيد خلال الأيام المقبلة (فيديو)

الثلاثاء 12 مارس 2019 19:15:00
النجمة الكويتية إلهام الفضالة تنتظر خبر سعيد خلال الأيام المقبلة (فيديو)

تعيش النجمة الكويتية إلهام الفضالة حالة من السعادة بعد معرفتها بأخبار حمل ابنتها منى العتيبي في طفلها الأول، وذلك بعد حوالي مرور 4 شهور على زواجها.
وشاركت إلهام الفضالة جمهورها ومتابعيها فرحتها بعدما أعلنت أن ابنتها حامل في طفلة، متوقعة أن تكون شديدة الشبه بأبيها.
واحتفل جمهور إلهام الفضالة معها بهذه المناسبة وانهالت عليها التعليقات المهنئة.
وكانت إلهام الفضالة أثارت الجدل بعدما نشرت صور زفاف ابنتها في شهر نوفمبر الماضي وقامت بحجب وجهها معللة ذلك أن حياة ابنتها تختلف عن حياتها وأن ابنتها لا تحب الظهور الإعلامي أو البحث عن الأضواء.
إلهام الفضالة, ممثلة كويتية من مواليد يونيو 1974 ولدت بالكويت أتمت دراستها إلى الثانوية العامة وبدأت مشوارها الفني خلال بروزها مع الفنان داوود حسين وحسن البلام في مسرحية عالباب يا شباب بعد ذلك انطلقت حتى عام 2008 للعمل مع الكاتبة فجر السعيد صاحبة سكوب سنتر.
تزوجت الممثلة إلهام الفضالة من الصحفي خليل التميمي وأنجبت من إبنتان هما فجر و نور علما أن لديها إبنه من زواجها الأول وتدعى منى.
اشتهرت في العديد من المسلسلات الخليجية والدراما الخليجية ومن أبرز أعمالها "عائلة أبيض وأسود, موزة ولوزة, زوارة الخميس", فرصة ثانية حيث شاركت فيه الممثلة القديرة سعاد عبدلله وأخيراً مسلسل كنة الشام وكناين الشامية الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحصدت من خلاله الممثلة إلهام الفضالة جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المميزون في رمضان في الكويت.

لمشاهدة الفيديو الأول اضغط هنـــــــــا ولمشاهدة الفيديو الثاني اضغط هنـــــــــا .