أبرز تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي في برنامج صاحبة السعادة

الثلاثاء 12 مارس 2019 19:52:47
أبرز تصريحات هنا الزاهد وأحمد فهمي في برنامج صاحبة السعادة

حل الفنانان المصريان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفان على برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وروى فهمي تفاصيل تعرفه على خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وذلك بعد لقاء جمعهما خلال العرض الخاص بفيلم "حرب كرموز".
وقال خلال اللقاء، إنه لم تكن هناك سابق معرفة بينه وبين هنا الزاهد، وأنه ذهب للعرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" مرتديًا نظارة شمس، فذهبت هنا للفت انتباهه، لارتدائه نظارة شمس بالليل.
وأضاف فهمي :"لبست نظارة لعمل نمرة وماحدّش عبَّرني، وبعدها خرجت واتقابلت صدفة مع هنا وعدد من الأصدقاء أكثر من مرة، ولقيت هنا شكلها حلو ودمها خفيف، وعملت لي هنا أكونت الإنستجرام ومعاها دلوقتي باسورد الإنستجرام والموبايل كمان، وكريم أخويا لما شافها قال لي لو ضايقتها أو عملت أي حركة إحنا مش حنعرفك تاني".
وتابع :"ثاني لقاء بيننا كان في أحد الكافيات وكان معنا نجما مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي.. في اليوم ده هنا عملتلي أكونت على إنستجرام.. وفي ثالث لقاء عزمتهما على الغدا في أحد الأماكن العامة، وكان جنبنا معرض سيارات أخدت رأيي في العربية اللي عايزاها ومن هنا بدأت قصة حبنا".
فيما قالت هنا عن أنها "اضطرت أن تعمل له بلوك أكثر من مرة، بسبب إنه بيسب البعض من جمهورها وفيه بعض الناس زعلت".
وكشفت أن أحمد فهمي عزمها هي وأهلها في بيته، وماما وطنط ليلى والدة أحمد، قرأوا الفاتحة، وأحمد كان في حمام السباحة مع كاميليا ابنة شقيقه كريم".
وأكد "فهمي" أنه يريد أن يتعامل على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي مثل أي شخص عادي، لترد عليه هنا قائلة: "ما تتعامل عادي بس ماتشتمش حد".
وعلق فهمي على مشاداته مع جمهور هنا قائلا: "أنا مقدر إنها فنانة ومشهورة وجميلة، والطبيعي أن تتعرض لمعاكسات، ولكن يعاكسوها بأدب، واللي هايعكسها بقلة أدب يستحمل لأني هرد وهشتمه".