برشلونة ضد أولمبيك ليون.. هل يلقى البارسا مصير ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا؟

الثلاثاء 12 مارس 2019 20:03:37
برشلونة ضد أولمبيك ليون.. هل يلقى البارسا مصير ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا؟

يلتقي فريق برشلونة ضد أولمبيك ليون في المباراة المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون، سيديرها الحكم البولندى سيمون مارسينياك.

وكان فريق برشلونة تعادل سلبياً ضد أولمبيك ليون فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا 19 فبراير الماضى.

وعين الاتحاد الأوروبى "يويفا" الحكم البولندى سيمون مارسينياك لإدارة مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

ولم يحقق برشلونة الإسبانى الفوز مع الحكم البولندى سيمون مارسينياك فى دورى أبطال أوروبا، حيث لعب تحت إدارته تحكيمياً 3 مباريات خسر فى مباراتين ضد يوفنتوس بثلاثية نظيفة وأمام باريس سان جيرمان 0-4 ثم تعادل بنتيجة 1-1 ضد إنتر ميلان الإيطالى.

ويسعى المدرب إرنستو فالفيردي إلى وضع الخطة المناسبة لأبناء ميسي وذلك من أجل الفوز في مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون، حيث لن يكون أمام فريق البارسا طريق إلا الفوز وذلك من أجل العبور لدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعي تمامًا برشلونة ما حدث لغريمه نادي ريال مدريد والذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من نادي أياكس أمستردام الهولندي برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات إياب ثمن النهائي.

وكان النجم البرازيلي ريفالدو لاعب نادي برشلونة السابق قال إنه يثق في قدرة برشلونة في الفوز، مضيفًا أن سيناريو إقصاء برشلونة من دوري الأبطال على يد روما الإيطالي لن يتكرر في مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون غدًا الأربعاء.

ويذكر أن مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون في جولة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة أقيمت في مدينة ليون الفرنسية يوم 19 فبراير الماضي.

وقبل إقامة مباراة برشلونة ضد أولمبيك ليون كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صرّح في أكثر من مناسبة أن برشلونة يريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والغائب عنه منذ عام 2015، حيث فاز برشلونة وقتها على نادي يوفنتوس في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف.