منة شلبي تكشف سر عدم زواجها للآن (فيديو)

الأربعاء 13 مارس 2019 18:25:50
منة شلبي تكشف سر عدم زواجها للآن (فيديو)
كشفت النجمة المصرية منة شلبي سر عدم زواجها للآن، خلال لقاءها ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "dmc"، في حلقة أمس الثلاثاء، تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.
وسألت إسعاد يونس، خلال الحلقة منة شلبي عن مواصفات فتى أحلامها وعن سبب عدم زواجها  حتى الآن، لترد منة قائلة: "مفيش حاجة اسمها فتى ولا فارس أحلام، فى حاجة اسمها ناس بتحترم بعض وناس بتقدر بعض الأصل والطيبة أهم حاجة فى أى إنسان لو حد عنده أصل ومتربى كويس هتقدرى تتعملى معاه، ولو حد أصله مش كويس هتتفهمى معاه إزاى".
واستكملت إسعاد سؤالها لمنة عن مواصفات الزوج المرفوض تمامًا، لترد منة قائلة: "الكذاب المغرور المدعي والآفاق مش طيب وكمان مقدرش أتعامل مع ناس بتمثل أنا ممثلة وبفهم مين اللى بيمثل ومين اللى على حقيقته".
وقالت شلبي، إن "الوصول لسن اليأس" من الأوصاف القاسية التي لا يجب أن توصف بها أي امرأة، وإنها تشعر كما لو كانت على بعد خطوة من هذه المرحلة كلما حذرها أحد من تفويت فرصة الإنجاب.
كما أكدت أنها لا تعرف متى يمكن أن تتزوج، فربما يكون الله قد كتب لها النجاح في العمل حاليا، وفي الزواج في وقت آخر، ونفت أن يكون لديها موقف معاند من الزواج.