ترقية 85 ضابط من كوادر أمن ساحل حضرموت (صور)

الخميس 14 مارس 2019 16:10:10
ترقية 85 ضابط من كوادر أمن ساحل حضرموت (صور)
ترأس المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، صباح اليوم الخميس، اجتماعاً بالضباط الذين تمت ترقيتهم بأمن حضرموت من قبل وزارة الداخلية. 
وخلال الاجتماع تقدم العميد التميمي بالشكر الجزيل لقيادة وزارة الداخلية ممثلة بالمهندس أحمد بن أحمد الميسري وزير الداخلية على توجيهاته الكريمة بالموافقة على ترقية 85 ضابط من كوادر أمن ساحل حضرموت وكذا جهوده في دعم الأمن في حضرموت. 
وشدد العميد التميمي على ضرورة الانضباط والتحلي بالحكمة والتأني في اتخاذ القرارات وإن يكون الضابط على مستوى عالٍ من المسئولية والحس الأمني ليكون قدوة حسنة لبقية الضباط والأفراد، وأن يكون أهلٍ لهذه الترقية من خلال الثبات في الميدان والإخلاص في العمل وتقديم مصلحة حضرموت والوطن فوق كل اعتبار.
وأكد التميمي إننا في أمن ساحل حضرموت نشهد حالياً مرحلة بناء ونهضة وتطوير للمنظومة الأمنية بكل قطاعاتها وأقسامها ليس على مستوى البنية التحتية فقط بل أن تركيزنا أيضاً على العنصر الأمني والاهتمام به وتأهيله  والعمل على ترقية المخلصين والمجتهدين في أداء واجباتهم الوطنية في ميادين العمل. 
بدوره قال نائب المدير العام للأمن والشرطة العميد غيثان البحسني أن كل التطورات التي شهدتها المنظومة الأمنية خلال الفترة الحالية من بنية تحتية وتأهيل وتدريب هي مكسب لحضرموت والوطن بشكلٍ عام ويجب علينا جميعاً أن نحافظ على هذه الإنجازات والمقدرات وان نكون على مستوى عالٍ من المسؤولية.