شاهد الحلقة 20 للمسلسل الكويتي غصون في الوحل (فيديو)

الخميس 14 مارس 2019 17:26:19
شاهد الحلقة 20 للمسلسل الكويتي غصون في الوحل (فيديو)
احتلت الحلقة الـ 20 للمسلسل الكويتي "غصون في الوحل" محركات البحث وحديث مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد زواج فواز من غصون فى الحلقة السابقة، وتبدأ غصون فى التعامل مع  أولاد فواز وبدرية، وبرغم أن الأولاد لا يحبون غصون لمعرفتهم السابقة بها وهى تبدأ فى التعامل معهم،  وترتيب البيت وتمارس مهام الزوجة والأم فهل تنجح غصون فى هذه الدور وتتحول الى أم حنونه.
وبدأ عرض أولى  حلقات مسلسل غصون في الوحل خلال شهر فبراير 2019، حيث يتم عرضه يومياً على شاشة MBC الفضائية بدأ من يوم  الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.
قصة المسلسل تدور حول شخصية "غصون" التي تجسدها النجمة هدي حسين، وهي امرأة  أربعينية تتخبط بالحقد وتعاني من عقد نفسيّة كثيرة، فتحوّلت إلى إنسانة فظّة في التعامل مع الآخرين، وهو ما ينعكس سلباً على حياته وكثيرا ما تتعرض للعديد من المواقف الحياتية التي تؤثر عليها وعلى علاقاتها في كل الأشخاص المحيطة بها، وهي رئيسة قسم الموظفات في إحدى الوزارات ، وتخرج كل عقد النقص لديها على الموظفات التي تتعامل معها، فهي تربت ونشأت بدون وجود رجل في حياتها.
المسلسل من بطولة هدى حسين، محمد الرشيد، أميرة محمد، فوز الشطي، عبد الله الطراروة، ريم ارحمة، عبد الله السيف، لطيفة المجرن، سارة القبندي، على الحسيني، تأليف منى النوفلي، ومن إخراج محمد دحام الشمري.