صباح الجزائري تنفي مشاركتها في النسخة الثانية من مسلسل باب الحارة

السبت 16 مارس 2019 19:39:22
صباح الجزائري تنفي مشاركتها في النسخة الثانية من مسلسل "باب الحارة"

نفت الممثلة السورية القديرة صباح الجزائري الأخبار المتداولة بشأن ظهورها في عملٍ مشابه يحمل الاسم ذاته تقريباً، فتقول صباح الجزائري: "أقدم اعتذاري للجمهور الكريم الذي كان ينتظر باب الحارة هذا العام، إذ تم تأجيل عرضه إلى العالم القادم. ولا صحة للأخبار المتداولة بشأن مشاركتي في باب حارة آخر، فأنا بدأت مع الأستاذ بسام الملا وسأبقى معه".
وبحسب موقع "CNN" بالعربية فإن جزائري تشارك هذا العام بعملين هما سلاسل دهب، وورد أسود.
مسلسل "سلاسل دهب" من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وبطولة النجوم بسّام كوسا وكاريس بشار وديمة بياعة وشكران مرتجى وجيني إسبر وعبد الهادي الصبّاغ وصباح الجزائري وسعد مينة وسحر فوزي وسامر إسماعيل ومها المصري وعلي كريم وعلي سكّر وزينة بارافي وليث المفتي وطارق عبدو وأنس طيارة ورهف الرحبي وريام كفارنة ويارا قاسم وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف إبراهيم ورزان أبو رضوان، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2019.
وتدور أحداث المسلسل الشامي في الحارات القديمة في تحدّ يمكن وصفه بـ"الرجالي النسائي" ضمن النسيج الاجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ"زير نساء"، وضحاياه السابقات واللاحقات اللواتي سيجابهن النار بالنار.
أما مسلسل "ورد أسود" تدور أحداثه بين سوريا والجزائر، ويشارك فيه ممثلون سوريون وجزائريون، بينهم ترف التقي ابنه الفنّانة صباح الجزائري، التي تحدثت عن ابنتها بالقول: "سعيدة بمشاركتها في المسلسل، وهي فتاة موهوبة، وستثبت نفسها جيدا، ورجائي من الناس أن يتابعوها ويتقبلوها فدورها صعب، ولكن الفضل للأستاذ سمير حسين الذي ساعدها كثيرا".