الهلال الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية على النازحين في منطقة النخيلة بالدريهمي (فيديو)

السبت 16 مارس 2019 22:25:10
الهلال الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية على النازحين في منطقة النخيلة بالدريهمي (فيديو)
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع 300 سلة من المواد الغذائية والسلع الأساسية على النازحين في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة مقدمة من مملكة البحرين في إطار دعم وإغاثة النازحين في الساحل الغربي . 
وتم توزيع السلال الغذائية للأسر النازحة من مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة ضمن الجهود الأشقاء في دعم وإغاثة النازحين وتوفير الاحتياجات الضرورية للأسر النازحة والتخفيف من معاناتهم اليومية جراء انتهاكات المليشيات الحوثية .
 وعبر عدد من النازحين المستفيدين من تلك المساعدات عن شكرهم لقيادة مملكة البحرين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه المساعدات الإنسانية، معتبرين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها لتأمين إحتياجاتهم من السلع الضرورية . 
وتتواصل الأعمال الإنسانية لمملكة البحرين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تسيير المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين من أبناء محافظة الحديدة في مختلف مديريات المناطق المحررة ، وتتضمن توزيع مساعدات إنسانية وإغاثية عاجلة بما يضمن توفير متطلباتهم اليومية لإعانتهم والتخفيف من ظروفهم الصعبة التي يمرون بها جراء الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الإجرامية عليهم .