تدشين تسليم التوريدات المقدمة من اليونيسيف لمؤسسة المياه والصرف الصحي في المهرة (صور)

الأحد 17 مارس 2019 19:09:47
تدشين تسليم التوريدات المقدمة من "اليونيسيف" لمؤسسة المياه والصرف الصحي في المهرة (صور)

شهدت محافظة المهرة اليوم الأحد تدشين وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، بمعية مطر كده مدير مؤسسة المياه بالمحافظة، تسليم التوريدات الخاصة بالمشروع الإسعافي العاجل، المقدمة من منظمة اليونسيف لمؤسسة المياه بمحافظة المهرة بأشراف من مؤسسة المياه بساحل حضرموت.
وخلال التدشين أشار العبودي إلى أن التوريدات أتت استجابة طارئة لما تعرضت له مديريات محافظة المهرة، من أضرار جرّاء إعصار لُبان الذي ضرب المحافظة في منتصف أكتوبر عام 2018 والذي سبب أضرار كبيرة في شبكات المياه والمضخات والآبار الرئيسية للمشروع.
وأوضح المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية أن المعدات والتوريدات شملت مواد الصيانة وأنابيب البوليتين، وكيبلات ومولدات كهربائية ، لمديريات الغيضة وحوف وحصوين وسيحوت، مقدمه من منظمة اليونيسيف عبر مؤسسة مياه حضرموت للمساهمة في إعادة خدمة المياه وتخفيف معاناة المواطنين
وأشاد العبودي بجهود منظمة اليونيسيف، في دعمها في شتى المجالات منها قطاع المياه والصرف الصحي ، مؤكداً أسعداد السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تسهيل مهام المنظمة في المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم في شتى القطاعات الخدمية.
ولفت العبودي إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل جهود كبيرة في تحسين مستوى الخدمات الأساسية وتطويرها بما يتناسب مع آمال وطموحات المواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية.
من جهتـه، شكر مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة مطر كده منظمة اليونسيف على ما قدمته من دعم لمؤسسة المياه لمعالجة الضرر الذي لحق بمنظومة المياه بعد إعصار لبان ، مشيداً في الوقت ذاتـه بجهود السلطة المحلية بالمحافظة في دعم المؤسسة لتخفيف معاناة المواطنين.
حضر التدشين : مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان والمهندس وهيب يسلم غانم مدير عام المؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت.