بعد إعلان خطوبتها.. هل تعود ميا خليفة للأفلام الإباحية؟

الاثنين 18 مارس 2019 18:48:46
بعد إعلان خطوبتها.. هل تعود ميا خليفة للأفلام الإباحية؟
كشفت ممثلة الأفلام الإباحية الشهيرة ميا خليفة، لبنانية الأصل، عن خطوبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور "انستجرام" ، من حبيبها الطباخ السويدي روبرت ساندبيرج، إذ نشرت مجموعة من الصور استعرضت فيها خاتم الخطوبة، إلى جانب عدد من الصور التي جمعتها معه، وأرفقت خليفة صورة الخاتم بتعليق طويل تحدّثت فيه كيف طلب منها الزواج، وقالت :"لا يهمّ مصدر الخاتم طالما أنك تمضي حياتك مع الشخص الذي تحبّه، ولكن هذه المرة تأثرت بهذا الخاتم كثيراً".
وأضافت: "في رحلتي الأولى إلى كوبنهاغن في حزيران لزيارة روبرت، سافرت برفقة مديره لمساعدته في إعداد وجبات خفيفة لصالح أحد محال الألماس، وفيما كان روبرت يتواصل مع صديقه القديم، مالك المحل، وجدتُ نفسي أمام مجموعة من خواتم الخطوبة. فبدأت بتجربة بعضها كأي فتاة تقدم على هذا الفعل، وهو ما دفع بمدير روبرت إلى إطلاعه في شكل مازح عما كنت أفعل".
وتابعت :"في تشرين الأول، عدت إلى كوبنهاغن وهذه المرة مع روبرت، محاولة أن اشتري قرطين من الألماس. ساعدني مالك المحال في الاختيار، عندها التفت الأخير إلى روبرت وقال له غامزاً: "تعلم إلى أين تأتي عندما تصبح جاهزاً لطلب يدها".
وكانت علاقة "سانبديرج" بــ"ميا" بدأت قبل أشهر تقريبًا، كما انتقلا مؤخرًا للعيش سويًا في لوس أنجلوس.
يذكر أن ميا خليفة لبنانية من مواليد عام 1993، انتقلت للعيش في أمريكا عام 2000، وظهرت في عدد من الأفلام الإباحية، وتعتبر نجمة حققت شهرتها من هذا المجال.
وسبق لميا الزواج من رجل أعمال أمريكي في عام 2011، وانفصلت عنه عام 2016، كما أعلنت اعتزالها التمثيل في الأفلام الإباحية، مُتجهة إلى التقديم الرياضي.
ولكن برغم اعتزالها التمثيل في الأفلام الإباحية، إلا أن خبر خطوبتها لم يشغل الجمهور ورواد السوشيال ميديا بقدر ما تردد السؤال عن نية خليفة في الرجوع للأفلام الإباحية مرة أخرى، وهو الأمر الذي لم تنفيه أو تؤكده ميا حتى الآن.