رئيس روما الإيطالي يتهم مونشي بتخريب الفريق

الثلاثاء 19 مارس 2019 00:57:12
رئيس روما الإيطالي يتهم مونشي بتخريب الفريق

أكد الأمريكي جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، أن الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي السابق بالنادي، كان يمتلك سلطات كاملة لإدارة شؤون الفريق، ولكن على الرغم من هذا لم يحقق "الجيالوروسي" النتائج المنتظرة، محملا إياه مسؤولية تراجع النتائج.

وجاءت تصريحات بالوتا، التي نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، ردا على تصريحات مونشي خلال مراسم تقديمه اليوم لنفس المنصب بناديه السابق إشبيلية الإسباني، والتي أكد فيها وجود اختلافات في الفكر مع رئيس النادي.

وقال بالوتا في تصريحاته عقب استقالة مونشي من منصبه منذ أسبوعين: "لقد شعرت بالاندهاش قليلا من تصريحات مونشي في مؤتمر صحفي، والتي قال فيها إننا كنا نسير في طريقين مختلفين".

وتابع: "منذ اليوم الأول كنت واضحا للغاية في الطريق الذي كان علينا اتخاذه، وهذا هو السبب في أننا استثمرنا كثيرا في مونشي، قلت منذ اللحظة الأولى إنني أريد التعاقد مع مدربين ومعدين وطاقم فني من الفئة الأولى، وكذلك كشافين للمواهب".

وأضاف: "أعطيت مونشي السلطات الكاملة للتعاقد مع المدرب الذي يريده، وكذلك معاونيه، لاختيار قسم اكتشاف المواهب، والتعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم، ولكن بالنظر للنتائج ولأداء الفريق، بالطبع الأمور لم تسر كما هو منتظر".

كما أشار بالوتا إلى أنه بعد تراجع نتائج الفريق العاصمي خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، طالب مونشي باتباع خطة بديلة، ولكن المسؤول الإسباني لم تكن لديه تلك الخطة.

وأتم رئيس "الجيالوروسي" تصريحاته بالقول: "لقد منحناه سلطة كاملة، والآن هناك مصابون في الفريق أكثر من أي وقت مضى، كما أن الفريق يمكن أن ينهي الدوري الإيطالي خارج المراكز الثلاثة الأولى للمرة الأولى منذ 5 سنوات".

ويحتل روما حاليا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، كما أنه ودع دوري الأبطال من ثمن النهائي على يد بورتو البرتغالي.