سخرية من قميص منتخب مصر الجديد.. وهاني رمزي: ضيق الوقت السبب

الثلاثاء 19 مارس 2019 20:27:33
سخرية من قميص منتخب مصر الجديد.. وهاني رمزي: ضيق الوقت السبب

لم ينل الزي الجديد لمنتخب مصر، والذي كشف عنه الاتحاد المصري لكرة القدم، إعجاب أغلب المصريين الذين انتقدوا الزي لغرابته.

وكشف الاتحاد المصري عن الزي الجديد لمنتخب الفراعنة، الذي صممته وصنعته شركة "بوما" الألمانية.

وأثار القميص الجديد بخطوطه العشوائية المموجة، انتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب غرابته، مقارنة بالقميص السابق الذي صممته شركة "أديداس" الألمانية أيضا.

فيما أجمع المغردون على أن زي منتخب مصر الجديد لا يليق باسم وتاريخ الفراعنة، وأنه كان من الأفضل طرح تصميمات أفضل.

كما أثار الزي الجديد سخرية والتهكم حيث علق أحد المغردين قائلا: " مين صاحب الذوق الرفيع ده إن شاء الله دا لازم يتحاكم على الاختيار ده".

وعلى مدار السنوات الماضية، وربما منذ بداية الألفية الحالية والدخول في عالم الاحتراف فيما يتعلق برعاية القمصان والشركات المصممة ارتدى المنتخب المصري، عدة قمصان كان لها ذكريات رائعة مع الجماهير، سواء ارتبطت بتتويج قاري أو فترة جيل ذهبي لا يُنسى.

من جهته رد هاني رمزي المدرب العام للفراعنة بأن "زي التدريبات جيد جدا، أما قميص المباريات لا بأس به، كان من الممكن أن يكون أفضل".

وبرر اختيار التصميم لضيق الوقت قائلا : " "بوما شركة كبيرة وعالمية إلا أن تخصيص تصميم معين يستغرق وقتا أطول، في الوقت الذي تم التعاقد الشهر الماضي".

ونشر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة لقميص منتخب الفراعنة الأول والاحتياطي، الذي سيرتديه لاعبو منتخب الفراعنة، خلال الموسم الحالي بناء على العقد مع شركة "بوما" العالمية لمدة 4 سنوات، بدءا من العام الحالي وحتى نهاية عام 2022".

وتعتزم الشركة الألمانية تقديم تصميم جديد كل موسم خلال فترة العقد الذي يربطها مع الاتحاد المصري لكرة القدم.