قوات الحزام الأمني تداهم 6أوكار لمروجي الحشيش والممنوعات بأبين

الأربعاء 20 مارس 2019 01:13:00
قوات الحزام الأمني تداهم  6أوكار لمروجي الحشيش والممنوعات بأبين

داهمت مساء اليوم الثلاثاء قوة أمنية من الحزام الأمني بقيادة الرائد على المسهرج ، أوكار موردي الحشيش والممنوعات في منطقة زنجبار ونواحيها.

ياتي ذلك في ظل مايشهده الحزام الأمني بمحافظة أبين من إنجازات ونجاحات ملموسة لمحاربة عناصر تنظيم القاعدة وداعش وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
وشهدت الحملة الأمنية مداهمات ستة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة والقبض عليهم وتسليمهم للقيادة الأمنية وسجنهم في جبل خنفر لينالوا عقابهم بموجب النظام و القانون.

وتأتي هذه الخطوة الأمنية عقب رصد لوجستي لهذه الجماعات المروجة للممنوعات والتي تسعى لنشر ثقافة التدمير للعقل والإنسان والمجتمع.

وأكدت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين بقيادة الرائد علي المسهرج و الرائد ناصر وارد و الملازم عبدالله البلعيدي، على مواصلة الجهود الأمنية لتعقب كل من تسول له نفسه بنشر الحشيش وغيرها من المواد المخدرة وإفساد الشباب بهذا الداء محذرين من تفشي هذه الظاهرة الدخيلة على المحافظة وأبنائها.

الجدير بالذكر، أن هذه الخطوات الإيجابية تعمل تحت إطار العميد عبداللطيف السيد ،وتسعى هذه القيادة بجهود كبيرة ذاتية لإنجاح نموذج الحزام الأمني وعودة طابع الأمن والأمان والاستقرار للمحافظة.