موعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون والقنوات الناقلة

الأربعاء 20 مارس 2019 15:32:12
موعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون والقنوات الناقلة

يخوض فريق الزمالك المصري، مباراة مهمة أمام المقاولون العرب، على استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل لاعبو المقاولون في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، في المقابل سيقاتل لاعبو الزمالك على الفوز للابتعاد بصدارة الدورى عن أقرب منافسيه الأهلي الذى تفصله نقطة واحدة عن التساوى مع الأبيض في عدد النقاط، خاصة قبل المواجهة التى ستجمعهما يوم 30 من الشهر الجارى في قمة الدوري الممتاز.

وبهذه المباراة يعود الزمالك المصري إلى الأجواء المحلية من جديد، وتعتبر المباراة مؤجلة بين الفريقين لأكثر من مرة.

ويطمح الزمالك في العودة لانتصاراته محليا بعدما كان قد تعادل مع طلائع الجيش بالمباراة الماضية، حيث يسعى الأبيض لتامين صدارته للدوري قبل الصدام مع المنافس المباشر الأهلي نهاية الشهر الجاري.

ويدخل الزمالك المباراة وفي جعبته 52 نقطة محتلاً صدارة جدول الدوري، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 4 وخسر لقاء واحد فقط، وأحرز لاعبوه 48 هدفًا، وسكنت شباكه 18، بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 34 نقطة، بعدما خاض الذئاب 24 مباراة حققوا الفوز فى 10، وتعادلوا في 4، وخسروا 10، وأحرز لاعبوه 31 هدفًا، وسكنت شباكهم 25 هدفًا.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة عبر قناتي اون سبورت ونايل سبورت.

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة كانت قد أسندت إدارة المباراة الحكم محمد الحنفي.