برعاية الانتقالي الجنوبي ..تشكيل هيئة قانونية للدفاع عن المظلومين في شبوة

الخميس 21 مارس 2019 01:01:41
برعاية الانتقالي الجنوبي ..تشكيل هيئة قانونية للدفاع عن المظلومين في شبوة
عقد صباح اليوم الأربعاء، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة بشبوة اللقاء الأول لرجال القانون بالمحافظة، لمناقشة عددا من القضايا الهامة التي تتعلق بالمواطن الجنوبي.
في بداية اللقاء، رحب أبوبكر بافقير مدير الإدارة القانونية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، برجال القانون، مشيرا إلى دورهم في الانتصار لقضايا المواطن والانتهاكات التي يتعرض لها المواطن الجنوبي بشكل خاص.
وجرى خلال اللقاء، مناقشة جملة من القضايا والمواضيع القانونية، وخاصة فيما يتعلق بالمواطن الجنوبي وما يمارس ضده من تجاوزات وانتهاكات مخالفة للقانون، وكذلك فيما يتعلق بتقييد الحريات وغيرها التي تشكل انتهاكاً صارخاً  لحقوق المواطن.
وخرج اللقاء بالاتفاق على اتخاذ جملة من الإجراءات والتدابير الكفيلة بالدفاع عن حقوق المواطنين المظلومين.
كما أقر الاجتماع تشكيل فريق يتكون من عدد من المحامين من أبناء المحافظة، وذلك للدفاع عن حقوق المظلومين، ومتابعة قضاياهم أمام سلطات الضبط القضائي وفي جميع المراحل أمام السلطات القضائية، تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة، ممثلا  بالإدارة القانونية، وذلك انطلاقاً من حرص قيادة المجلس الانتقالي للدفاع عن حقوق الشعب الجنوبي والوقوف إلى جانبه ونيل حقوقه وتحقيق أهدافه في استعادة دولته والعيش بحرية وكرامة.
حضر اللقاء مدير الإدارة السياسية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة، الأستاذ عبدالله المركدة.