للعام الـ28 على التوالي.. لابرادور يحتفظ بلقب أشهر كلب في أمريكا (صور)

الخميس 21 مارس 2019 13:17:13
 للعام الـ28 على التوالي.. "لابرادور" يحتفظ بلقب أشهر كلب في أمريكا (صور)

على مدى 28 عاماً متواصلة، قال نادي مربي الكلاب الأمريكي، أمس الأربعاء، إن الكلاب من فصيلة "لابرادور ريتريفر"، احتفظت بلقب أشهر كلب في أمريكا في 2018.

وأضاف النادي، وهو أكبر مسجل لفصائل الكلاب في العالم ومقره مدينة نيويورك، إن قائمة أشهر 10 كلاب في الولايات المتحدة ظلت في عام 2018 دون تغيير عن العام السابق باستثناء صعود كلب "جيرمان بوينتر" وهبوط كلب "يوركشاير" اللذين تبادلا المرتبتين الـ9 والـ10. 

وجاء في المرتبة الثانية بعد "لابرادور" كلب "الجيرمان شيبرد" وتلاه "الجولدن ريتريفر" في المركز الـ3.

 ويتفوق"لابرادور" باحتفاظه بلقب أشهر كلب في أمريكا لمدة 28 عاماً على الرقم القياسي البالغ 22 عاماً والذي سجله كلب "بودل" في القرن الـ20. 

وتأتي شهرة "لابرادور" على الرغم من قلة حظه في عروض السيرك، فعلى مدى 143 عاماً من المنافسة لم يفز كلب من هذه الفصيلة بالجائزة الكبرى في مسابقة عروض "وستمينستر" للكلاب.

ومع ذلك، فإن ما يتحلى به كلب "لابرادور" من جمال الشكل وهدوء الطباع جعله مطلوباً للغاية في قطاع عريض من الإعلانات التجارية من شركات الأدوية، وحتى العلامات التجارية الشهيرة مثل "رالف لورين".

 وقالت كات لونج المشاركة في تأسيس وكالة "أول كريتشرز جريت أند سمول" (كل الكائنات كبيرها وصغيرها) في نيويورك: "إنها مطلوبة في الإعلانات وأفضل لونين مطلوبين هما الذهبي والبني".