عماد النحاس: سعيد بتعادل المقاولون ضد الزمالك في الدوري المصري

الخميس 21 مارس 2019 15:01:30
عماد النحاس: سعيد بتعادل المقاولون ضد الزمالك في الدوري المصري
أعرب عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن سعادته البالغة بالتعادل الذي حققه فريقه مع نادي الزمالك، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.
وقال النحاس في تصريحات صحفية :" سعيد جدا بالأداء اللاعبين خلال المباراة"، مضيفا :"عندما نتقابل مع الفرق الكبيرة اللاعبين تبذل أقصى مجهود لتحقيق نتيجة ايجابية". 
وتابع :"نجحنا في الحصول على نقطة غالية من منافس قوي عائد من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بروح معنوية مرتفعة، بعد وصوله إلى دور الثمانية للبطولة ". 
وأكمل :" في أول 10 دقائق اللاعبين كانوا خائفين من النادي الأبيض، ولكن عادت لهم الثقة بعد مرور الوقت"، موضحا :"بين شوطي المباراة قمت بتحفيز اللاعبين وطالبتهم بالهدوء وعدم الاستعجال".  
 واسترسل :"في الشوط الثاني الأداء تحسن كثيرا، وهدف التعادل أعطى ثقة كبيرة لنا، ونجحنا في العودة للمباراة مرة أخرى بعد الهدف الثاني"، مضيفا :نجحنا في استغلال الفرص.
وأضاف :"التعادل جاء نتيجة لإصرار اللاعبين والروح التي ظهروا عليها خلال المباراة خاصة في الشوط الثاني".   
وبتعادل المقاولون العرب ضد الزمالك، ارتفع رصيده إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، أحرز لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.