افتتاح مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت (صور)

الخميس 21 مارس 2019 19:37:36
افتتاح مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت (صور)

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم الخميس، مركز وإدارة الصحة والسلامة المهنية لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت بتمويل من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترومسيلة" و مؤسسة صلة للتنمية.

واستمع التميمي إلى شرح تفصيلي عن أهداف وأقسام وأنشطة المركز وكذلك الخدمات التي سيقدمها للعاملين في قطاعات العمل والإنتاج، وتحسين بيئة الأعمال في المنشآت الخدمية والإنتاجية، ورفع مستوى الوعي الاجتماعي حول قضايا ومشكلات الصحة والسلامة المهنية في مديريات الوادي والصحراء.

وخلال التدشين أشار التميمي إلى أهمية المركز في تقديم التوعية الاحترازية للوقاية من إصابات العمل نتيجة إهمال أدوات السلامة ، مشددا على تركيز التوعية على السلامة في الحفاظ على صحة العامل من البيئة المحيطة كالمواد الكيماوية والسموم المنبعثة من أدوات العمل.

و جرى خلال الافتتاح توقيع وثيقة شرف التأسيس و تكريم الجهات الداعمة لافتتاح المركز .

حضر الحفل نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة المهندس سهل عمر بن سهل، وعدد من مدراء عموم الأجهزة التنفيذية وممثلي منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت المهندس محمد أبوبكر حسان .