أول رد من نقابة الموسيقيين بعد اتهام شيرين بالإساءة لمصر

الخميس 21 مارس 2019 20:28:16
أول رد من نقابة الموسيقيين بعد اتهام شيرين بالإساءة لمصر
بعد تقدم المحامي المصري، سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصرين وذلك بعد حفلها الأخير بالبحرين.
علق طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين قائلًا:"مازلنا في انتظار رد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على البلاغ المقدم ضد شيرين، ومازال الأمر قيد البحث"، وذلك بحسب موقع مصراوي.
واستكمل:" النقابة لم تتخذ أي إجراء تجاه الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى هذه اللحظة"".
يذكر ان المحامي المصري تقد ببلاغ في النجمة شيرين عبد الوهاب، بعدما نسب لشيرين جملة أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين قائلة: (أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن).
وقال البلاغ: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد عن طريق الدعاية لها في كل المحافل الدولية، ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج ولكن وللأسف ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل، أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".
وأضاف في بلاغه: "المدعوة شيرين عبدالوهاب بتصريحها سالف الذكر أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميا وعربيا بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر وإعطائها مادة للتحدث فيها ونشرها بغية الإساءة للدولة المصرية بالإضافة إلى نشرها لأخبار كاذبة".
وطالب المحامي: "التحقيق في الواقعة وسماع شهادة زوجة رئيس وزراء مصر الأسبق عزيز صدقي الشاهدة على الواقعة وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة".