مدير التوجيه المعنوي باللواء الخامس في ردفان ينفذ نزولاً ميدانياً للمرابطين

الجمعة 22 مارس 2019 20:11:57
مدير التوجيه المعنوي باللواء الخامس في ردفان ينفذ نزولاً ميدانياً للمرابطين
ردفان - المشهد العربي - خاص

نظم مدير التوجيه المعنوي باللواء الخامس دعم وإسناد بردفان العقيد رفيق حيدره غالب اليوم الجمعة، زيارة ميدانية للأفراد المرابطين في النقاط الأمنية على الطرقات ومواقع القتال.
وأكد العقيد رفيق في تصريحات خاصة لـ "المشهد العربي" أن هذه الزيارة الميدانية تأتي ضمن البرنامج التوعوي والتعزيز المعنوي لمنتسبي اللواء لهذا العام 2019م، مشيرا إلى أنه تم من خلاله توجيه العديد من الرسائل التوعوية للأفراد، ومنهم المنتشرين على النقاط في الطرقات لتأمين المارة والمرابطين في جبهة حمالة بكرش الجنوبية بمحافظة لحج الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ضد المليشيات الانقلابية الحوثية.
وأشار حيدره إلى أن هذه التحركات التي بذلت ولا زالت تبذل من قبل دائرة التوجيه قد حققت نتائج إيجابية في العام الماضي وتم فيها غرس العقيدة القتالية وتعزيزها لدى أفراد اللواء الخامس،والحث على الصبر والثبات والتضحية من أجل الوطن والمواطن،مقدماً الشكر لقائد اللواء الخامس دعم وإسناد القائد مختار النوبي، على الاهتمام الذي يوليه بالتوجيه المعنوي الذي يعتبر العنصر الأساس في دعم نفسية المقاتل.
كما قدم شكره أيضاً للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات على الدعم الذي يقدمه للقوات المسلحة من ألوية الدعم والإسناد، وكذا الأحزمة الأمنية والنخب،في مواجهة التمرد الحوثي ومحاربة التطرف والإرهاب.